تمكن الفنان التونسي ظافر العابدين من خطف قلوب الجماهير من خلال أدواره المميزة داخل الدراما المصرية ومهاراته البارعة في التمثيل، ورغم غيابه عن الدراما في مصر منذ 6 سنوات إلا أنه سيعود مرة أخرى من خلال المشاركة في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم «سكة السلامة».

عودة ظافر العابدين للدراما المصرية

أعلن الفنان ظافر العابدين من خلال لقاء تلفزيوني له، أنه سيعود للدراما المصرية من جديد بعد غياب 6 سنوات، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل «سكة السلامة» في موسم رمضان القادم 2025، قائلا إنه يشتاق إلى الدراما المصرية ووجوده في موسم رمضان.

وأضاف أن كل تجاربه في الفن جعلت منه شخص يتحدى ذاته طوال الوقت، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، لأنه عمل فني مختلف، وهم حاليا يستعدون لتحضيرات المسلسل، وسيجري البدء في تصويره بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.

مسلسلات ظافر العابدين في رمضان

وكان آخر عمل للفنان ظافر العابدين في رمضان 2018 من خلال تقديمه لمسلسل ليالي أوجيني، وكانت تدور أحداثه في إطار حياة اجتماعية تجمع بين مجموعة في مدينة بورسعيد حيث يربطهم فندق أوجيني، وقام ظافر العابدين بدور فريد وشارك معه البطولة كل من أمينة خليل، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، إنجي المقدم وانتصار.

شارك أيضا الفنان ظافر العابدين في بطولة مسلسلات رمضانية من قبل، وحقق من خلالهم جماهيرية ونجاح كبير، أبرزهم مسلسل «حلاوة الدنيا» في بدور سليم عام 2017 وكان بطولة هند صبري، رجاء الجداوي، سلمى أبو ضيف، مصطفي فهمي، أنوشكا وأحمد حاتم، من إخراج حسين المنباوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ظافر العابدين الفنان ظافر العابدين رمضان مسلسل سكة السلامة ظافر العابدین من خلال

إقرأ أيضاً:

بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن صنّاع مسلسل “أعراض انسحاب” للفنان أمير كرارة يستمرّون في التفاوض مع النجمة كندة علوش لإقناعها بالانضمام الى أبطال العمل.

وأكدت مصادر من داخل العمل أن كندة تفكر جدّياً في العودة إلى الشاشة ولقاء جمهورها بعد توقّفها لفترة طويلة عن المشاركة في أعمال درامية، حيث كان آخر أعمالها الفنية، مسلسل “ستات بيت المعادي” الذي عُرض عام 2021.

يُذكر أن مسلسل “أعراض انسحاب” ينتمي الى نوعية الأعمال الاجتماعية، وهو مكوّن من ثماني حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة.

وكانت كندة علوش قد تصدّرت منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، وهو الأمر الذي اضطرها للاحتجاب عن الأضواء طوال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن زوجها عمرو يوسف كان من أهم الداعمين لها.

وأشارت كندة في تصريحاتها إلى أن والدتها أيضاً أُصيبت بهذا المرض، وهو ما جعلها تشعر أحياناً بالإحباط.

وكان أمير كرارة قد أعلن غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، بعد مشاركته في رمضان الماضي 2024 بمسلسل “بيت الرفاعي”، والذي شاركه في بطولته الفنانون: أحمد رزق، دنيا المصري ورحاب الجمل.

2024-09-16Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز

دقيقة واحدة مضت

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

دقيقة واحدة مضت

تقرير يحدث ضجة.. معلومات صادمة عن ميغان ماركل

17 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • طليقة أشرف حكيمي تشارك في بطولة فيلم سينمائي مع ظافر العابدين