أحمد فتوح.. لحظات ترقب من لاعب الزمالك ولاعب منتخب مصر أحمد فتوح قبل النظر في أولى جلسات محاكمته بعد تسببه في وفاة شرطيًا دهسه أسفل عجلات سيارته التي قادها بسرعة جنونية على أحد الطرق الساحلية.

في يوم الحادث، قرر لاعب الزمالك أحمد فتوح أن يصطحب حارس المرمي محمد صبحي، للسفر إلى الساحل الشمالي، لكن قاد أحمد فتوح سيارته بسرعة جنونية كأنه يسابق الزمن حتى وقع حادث أليم راح ضحيته شرطي، فقد حياته بعد دهسه بسيارة يقودها أحمد فتوح وسط محاولات من اللاعب المذكور أن يتفاداه لكن دون جدوى.

اعترافات أحمد فتوح

وخلال التحقيقات، أدلى اللاعب أحمد فتوح باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، موضحًا أنه كان في اتجاهه إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، وحال سيره على الطريق، فوجئ بشخص يعبر الطريق، وحاول أحمد فتوح بشتى الطرق أن يتفاداه، لكنه صدمه دون قصد جنائي منه.

"امين الشرطه" pic.twitter.com/CPNYZ702ii

— mastor elmalky (@mastor2011) August 11, 2024

التهم الموجهة لـ أحمد فتوح

ووجهت النيابة العامة لـ لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

حادث أحمد فتوح

وبناء على ذلك، قررت النيابة العامة إحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة القدم، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

أحمد فتوح

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

حبس عصام صاصا

يذكر أن اللاعب أحمد فتوح، لم يكن الأول من المشاهير الذين تسببوا خطأ في وفاة أشخاص حال قيادهم سياراتهم، وكان آخرهم مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث قدم محمد حمودة، المحامي بالنقض، دفاع مطرب المهرجانات عصام صاصا، اليوم الثلاثاء، مذكرة استئناف على حكم حبسه 6 أشهر، على خلفية قتله عن طريق الخطأ مواطن أعلى الدائري حال تأثير مخدر، أثناء قيادته السيارة، فيما لم يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف المقدم من المحامي.

عنبة يدعم عصام صاصا

وقضت محكمة جنايات الطالبية، بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما إنقضاء الدعوي الجنائية في تهمه القتل بالتصالح.

اقرأ أيضاًأسرار جديدة في قضية أحمد فتوح.. 15 مليون جنيه فدية وتدخل مرتضى منصور للصلح

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح بتهمتي القتل وتعاطي المخدرات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع أحمد فتوح احمد فتوح حوادث فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح حبس أحمد فتوح اللاعب احمد فتوح اخبار احمد فتوح حادث احمد فتوح الساحل الشمالي حادث احمد فتوح في الساحل قضية أحمد فتوح حبس احمد فتوح قضية احمد فتوح حادث اللاعب احمد فتوح احمد فتوح ومحمد صبحي احمد فتوح حادث ضحية أحمد فتوح محمد فتوح أحمد النیابة العامة الحشیش المخدر أحمد فتوح عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته

ظهر اللاعب أحمد فتوح من داخل قفص الاتهام وعلامات التوتر والصدمة على وجهه، بعد رفع جلسة محاكمته للنطق بالحكم بتهمة دهس أمين شرطة وتعاطي المواد المخدرة أثناء قيادة.

وقدم المستشار أشرف عبدالعزيز المحامي، 7 طلبات وهم استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية، وأيضا شاهد الإثبات الأول، الضابط مجري التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

وطالب دفاع أحمد فتوح، استخراج بيان رسمي من مرفق اسعاف مطروح بالحوادث التي شاهده نفس الطريق، وأخيرا معاينة المحكمة لمكان الحادث، وهل يوجد مطبات صناعيه على هذا الطريق الذي يتعدى عرضه فوق 250 مترا، واستبيان عما إذا كان هناك كباري مشاه على هذا الطريق، وأيضا هل يسمح بالعبور على هذا الطريق.


وعلى جانب آخر أصر الدفاع بالحق المدني، على أنه لا توجد أي نية للتصالح من أسرة الضحية، معقبا بأن الضحية تناثرت أشلاءه فكيف لأسرته أن تتصالح، "لو كان الضحية حته واحده كان ممكن، لكن الضحية كان قطع فمافيش نية للتفاوض ولا التصالح".

ويواجه اللاعب "أحمد فتوح" تهمة القتل الخطأ أمام الجنايات، ويعاقب القانون المصري بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين، على كل من تسبب خطأ في وفاة شخص ناشئ عن رعونته أو عدم احترازه.

IMG-20240916-WA0032 IMG-20240916-WA0029 IMG-20240916-WA0030 IMG-20240916-WA0028 IMG-20240916-WA0021 IMG-20240916-WA0018 IMG-20240916-WA0019 FB_IMG_1726483776251 IMG-20240916-WA0020 IMG-20240916-WA0024

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • مصر.. قرار من المحكمة في قضية أحمد فتوح
  • 10 صور ترصد توتر اللاعب أحمد فتوح داخل قفص الاتهام خلال محاكمته
  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات
  • وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح للمحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا