متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان فتحي عبد الوهاب الفنان حمادة هلال وصنّاع مسلسل “المداح” باعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من العمل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت مصادر أن السبب الحقيقي لاعتذار فتحي هو انشغاله بتصوير مسلسل “ظلم المصطبة” لرمضان المقبل، والذي يشارك في بطولته الفنان إياد نصار، وأن فتحي يرفض أن يكرر تجربة العام الماضي بالمشاركة في أكثر من عمل فني، حيث قدّم مسلسلَي: “الحشاشين” مع كريم عبد العزيز، و”المداح 4″ مع حمادة هلال، وشعر بالإجهاد من تصوير العملين في وقت واحد.

وأضافت المصادر أن صنّاع “المداح” يواجهون أزمة حالياً بسب اعتذار فتحي، وجارٍ البحث عن ممثل يحل مكانه، خاصة أن الدور ارتبط به في أذهان الجمهور.

وشارك في بطولة الجزء الرابع من “المداح” الفنانون: حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وخالد سرحان وسهر الصايغ وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وتامر شلتوت ودياب، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2024 رغم المنافسة القوية بين الأعمال الفنية المعروضة.

main 2024-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد

انضم الفنان محمد محمود إلى طاقم فيلم “المستريحة”، الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد. وقد انتهى فريق العمل من تصوير جزء كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور السينما.

وأعرب محمد محمود عن سعادته بالانضمام إلى فريق الفيلم والتعاون مرة أخرى مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، بعد النجاح الذي حققوه سويًا في فيلم “شوجر دادي”.

فيلم “المستريحة” يضم نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبدالرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي “ذا أفريكا ديبيت” 31 أكتوبر المقبل
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل