بوابة الوفد:
2024-09-15@18:32:43 GMT

ضبط المتهم بالنصب على راغبي السفر للخارج

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية تجاه إحدى الشركات بالقاهرة، لقيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة للتسفير للخارج غير مرخصة " يحمل جنسية إحدى الدول"- موظف بالشركة) بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرتهما على تسهيل سفرهم .

. فضلاً عن قيامهما بالترويج لنشاطهما على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.                                                                                                          

كما قررت محكمة جنايات أوسيم بمحكمة الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات مُحاكمة «حسام» المتهم بقتل «سيد بركه» على أطراف قرية البراجيل انتقامًا منه ظنًا منه انه تسبب في فسخ خطوبته، إلي اليوم الأول من شهر نوفمبر.

وصل منذ قليل، المتهم بقتل صديقه في الجيزة بسبب خلافات بينهما وقيام المجني عليه بخطب خطيبته السابقة، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زينهم.

وأحالت نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المتهم «حسام صابر خليل» بقتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم، لمحكمة الجنايات المختصة.

وكشف أمر إحالة المتهم بأنه في ليلة 2 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم في الجيزة، قتل المجني عليه سيد حسين عمدا مع سبق الإصرار على أثر خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه وتحين الزمان والمكان وما أن ظفر به باغته ضربا وخنقا فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية إحدى الشركات النصب والاحتيال المواطنين أموالهم تحريات الإدارة العامة موظف بالشركة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية

واصلت وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية – له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر استلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ترهيب وعقر و إصابة.. أمن الجيزة يكشف ملابسات فيديو «كلب أوسيم»
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • ضبط المتهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • ضبط متهم بالنصب على الشباب برغم تسفيرهم للعمل بالخارج فى القليوبية
  • تفاصيل سقوط "مستريح الخانكة" المتهم بالنصب على راغبي السفر بالخارج
  • سقوط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج
  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات
  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج