بوابة الوفد:
2024-09-15@18:20:11 GMT

صاحب شركة يختلق واقعة سرقة 2 مليون جنيه

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس من (مالك إحدى الشركات – مقيم بالشرقية) بأنه حال عودته من محل عمله بمدينة الغردقة عقب تحصيل مبالغ مالية خاصة بالشركة ملكه من عملائه تقدر بحوالى (2 مليون جنيه) تعطلت سيارته وأثناء توقفه فوجئ بقيام (3 أشخاص مجهولين) مستقلين سيارة ربع نقل (بدون لوحات معدنية) بالتعدى عليه وإحداث إصابته بجروح متفرقة وسرقة المبلغ المالى من داخل السيارة ولاذوا بالهرب "على حد زعمه".

بالفحص تبين عدم صحة إدعاء المُبلغ، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى مرور المُبلغ بضائقة مالية لوجود مديونيات عليه لصالح شركائه بالشركة المشار إليها فقام بإختلاق الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.                                                                                                        

كما قررت محكمة جنايات أوسيم بمحكمة الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات مُحاكمة «حسام» المتهم بقتل «سيد بركه» على أطراف قرية البراجيل انتقامًا منه ظنًا منه انه تسبب في فسخ خطوبته، إلي اليوم الأول من شهر نوفمبر.

وصل منذ قليل، المتهم بقتل صديقه في الجيزة بسبب خلافات بينهما وقيام المجني عليه بخطب خطيبته السابقة، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زينهم.

وأحالت نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المتهم «حسام صابر خليل» بقتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم، لمحكمة الجنايات المختصة.

وكشف أمر إحالة المتهم بأنه في ليلة 2 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم في الجيزة، قتل المجني عليه سيد حسين عمدا مع سبق الإصرار على أثر خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه وتحين الزمان والمكان وما أن ظفر به باغته ضربا وخنقا فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 2 مليون جنية 3 أشخاص مجهولين سيارة ربع نقل لوحات معدنية حبس مستريحة السيدات

إقرأ أيضاً:

ترهيب وعقر و إصابة.. أمن الجيزة يكشف ملابسات فيديو «كلب أوسيم»

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب في عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجاري من عامل ونجله سن 15 مقيمان بدائرة المركز، بتضررهم من 3 أحداث أعمارهم 15ألي 12 و مقيمون بذات الدائرة، بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب في عقره وإحداث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة في حينه، وبصحبتهم الكلب المشار إليه، وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

اقرأ أيضاًمصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر

الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC

مقالات مشابهة

  • ترهيب وعقر و إصابة.. أمن الجيزة يكشف ملابسات فيديو «كلب أوسيم»
  • تجارة العملة.. التحقيق مع المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين