بوابة الوفد:
2024-09-17@09:05:40 GMT

مصرع شخصين إثر انهيار سقف حظيرة مواشى

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

لقى مواطن وزوجة شقيقه مصرعهما؛ إثر انهيار سقف حظيرة مواشي معروشة بالعروث الخشبية عليهما بناحية عزبة راغب التابعة لقرية الدهتمون بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو كبير المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول كلا من: "محمد ح " 40 عاما، وزوجة شقيقه "صفاء م ا " 40 عاما، جثث هامدة متأثرين بإصابتهم بنزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء محاولة المتوفين تعديل العروق الخشبية المستخدمة في تعريش سقف حظيرة معروشة بالعروق الخشبية، سقطت عليهم وتوفوا في الحال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5195 لسنة 2024 إداري مركز أبو كبير، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شقيقه حظيرة مواشي مستشفى أبو كبير تصرف النيابة العامة مديرية أمن الشرقية أبو کبیر

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه مع سيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة مركز الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .


تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه بسيارة بجانب الطريق، ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه بسيارة بجانب الطريق غير متحركه، وأشار الحادث عن وفاة شخصين وإصابة آخر وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي ، ونقل المصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • وفاة شخصين في حادث انهيار تربة بقسنطينة
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • ضبط شخصين بتهمة الاتجار بالحشيش المخدر في بنغازي
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • أمن طنجة ينهي نشاط شخصين يروجان المخدرات ومادة المعسل المهربة بساحة موزار
  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • مصر.. مصرع شخصين وإصابة 29 على الأقل في تصادم قطارين بالشرقية
  • مصرع شخصين في حادثة سير مروعة ضواحي شفشاون