استمراراً في دعمها المُتواصل للجهود الرامية إلى تمكين وإعداد الجيل القادم من روّاد الأعمال الشباب، شاركت زين بتكريم الطلبة والطالبات أصحاب المشاريع الفائزة في النسخة التاسعة من برنامج “كُن” لريادة الأعمال الاجتماعية، وذلك خلال حفل الختام الذي أقيم في مسرح الجامعة الأمريكية بالكويت.

واصلت زين دعمها لهذا البرنامج المُتميز في نسخته التاسعة ضمن شراكتها الاستراتيجية المُمتدة لأكثر من 20 عاماً مع مؤسسة لوياك غير الربحية، التي استثمرت خلالها الجهتان في طاقات الآلاف من الشباب الطموح في الكويت عبر المئات من البرامج والمبادرات الهادفة.

بعد مضي شهر من ورش العمل التفاعلية، والرحلات الميدانية، وجلسات التدريب والتوجيه، قام الطلبة والطالبات بعرض مشاريعهم بصورتها النهائية على لجنة التحكيم، التي ضمّت خُبراء ومسؤولين من زين وشركات القطاع الخاص من مُختلف القطاعات، الذين قاموا بدورهم باختيار الفائزين أصحاب المشاريع الأكثر تميّزاً، ومن ثم تكريمهم في حفل الختام.

وانتهزت زين الفرصة للإشادة بجميع المشاركين الذين أبدعوا في العمل الجاد وأبدوا روح العمل الجماعي طوال فترة البرنامج لتحويل أفكارهم وطموحاتهم إلى مشاريع ربحية ومستدامة، مُحققين بذلك أهداف ورؤية برنامج “كُن” التي تتماشى مع استراتيجية زين المُجتمعية لتمكين الشباب الطموح وتعزيز بيئة الابتكار وريادة الأعمال.

زين شاركت بتكريم الفائزين

خلال فترة تنظيم “كُن”، وحرصاً منها على إثراء محتوى البرنامج، استضافت زين في مركزها للابتكار (ZINC) ورشة عمل خاصة للطلبة والطالبات المشاركين، تمحورت حول أسس ومبادئ الخطابة العامة، وكيفية عرض الشركات الناشئة على المستثمرين لتمويل المشاريع وطرحها بالسوق.

أتى هذا البرنامج التدريبي الرائد بالتعاون مع كلية بابسون الأمريكية، إحدى أعرق المؤسسات الأكاديمية العالمية المُختصة بمجالات الإدارة وريادة الأعمال، وهدف إلى تمكين أكثر من 50 شاباً وشابة من أعمار 12-16 عاماً من تحقيق آمالهم وطموحاتهم في امتلاك وإدارة شركاتهم الناشئة مُستقبلاً، وإثراء بيئة الابتكار والإبداع في المجتمع.

وتضمن البرنامج ورش عمل تفاعلية، ورحلات ميدانية، وجلسات تدريب وتوجيه، أتاحت للمشاركين تعلّم أساسيات الإدارة وريادة الأعمال، وتعميق مفهوم التحديات الاجتماعية والبيئية، والتعرف على كيفية تطوير حلول مُبتكرة تحت إشراف وتوجيه نُشطاء وروّاد أعمال مُتخصصين في إدارة الأعمال.

وتمتد شراكة زين ولوياك الاستراتيجية هذا العام إلى 20 عاماً من النجاحات والبرامج المثمرة التي ساهمت بتمكين الآلاف من الشباب الكويتي في شتى المجالات الإدارية والتطوعية والأكاديمية، وهو ما تعتبره الشركة إنجازاً رائعاً يعكس قوة ومتانة التعاون ما بين مؤسسات القطاع الخاص الكويتي وجمعيات النفع العام.

المصدر بيان صحفي الوسومزين لوياك

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: زين لوياك

إقرأ أيضاً:

انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم

المناطق_واس

تنطلق النسخة الرابعة من “احتفال نور الرياض 2024″، خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 14 ديسمبر 2024 م، في مراكز مختلفة في مدينة الرياض تحت شعار “بين الثرى والثريا”، وتشمل أكثر من 60 عملاً فنياً لنخبة من الفنانين السعوديين والعالميين، منها تنظيم مجموعة من ورش العمل، والندوات وحلقات النقاش الفنية وبرنامج للشراكات المجتمعية.

ويُعد “احتفال نور الرياض 2024″، الذي يستمر (17) يوماً، أحد مشاريع برنامج “الرياض آرت” ضمن “مشاريع الرياض الأربعة الكبرى”، التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيّده الله – في 19 مارس 2019 م بقيادة وإشراف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، بهدف تحويل مدينة الرياض إلى معرض فني مفتوح يمزج بين الأصالة والمعاصرة، بما ينسجم مع أهداف برامج” رؤية المملكة 2030″ في تعزيز الفنون بين سكان وزوار مدينة الرياض .

أخبار قد تهمك أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض 16 سبتمبر 2024 - 2:15 مساءً أمير الحدود الشمالية يطّلع على إستراتيجية جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة 16 سبتمبر 2024 - 1:51 مساءً

وأكد صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة عضو مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض رئيس اللجنة التوجيهية لبرنامج “الرياض آرت”، أن احتفال “نور الرياض”، يعد بمثابة منصة إبداعية سنوية تجمع كبار الفنانين بأبرز المواهب المبدعة الوطنية والعالمية في أعمال فنون الضوء من داخل المملكة ومن مختلف أنحاء العالم، لتقديم أعمال فنية ملهمة، تدعم الحركة الفنية والإبداعية في مدينة الرياض، وتُسهم في تعزيز موقع المدينة على خارطة المشهد الفني العالمي، وترفع مستوى جودة حياة سكانها وزوّارها.

وبيّن سموه أن ” احتفال نور الرياض”، ومختلف البرامج والمشاريع والأنشطة الثقافية والفنية تحظى بدعم ورعاية كريمة من سمو ولي العهد – حفظه الله -، مما أسهمت في وضع المملكة في صدارة المشهد الفني العالمي.

وسيقام “احتفال “نور الرياض 2024″، تحت إشراف نخبة من القيّمين الفنّيين المحليين والعالميين الذين كانت لهم مشاركات متعددة في مجموعة من أكبر الاحتفالات والمعارض الفنية حول العالم وهم القيّم الفني العالمي الدكتور ألفريدو كراميروتي، والقيّم الفني السعودي الدكتورة عفت عبدالله فدعق، وسيشهد احتفال هذا العام عروضاً فنية وإبداعية ضوئية متنوعة تضيء سماء الرياض، وتصنع بيئة إبداعية مشوّقة للمهتمين بالفنون والثقافة من مختلف فئات المجتمع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 2:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:49 مساءًإحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:20 مساءًوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية16 سبتمبر 2024 - 1:49 مساءًإحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص16 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف16 سبتمبر 2024 - 1:20 مساءًوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية16 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الاربعاء..الأمانة العامة لمجلس المناقصات تطلق برنامج إمكان 2 لتطوير الكوادر العاملة في المشاريع والعقود الحكومية
  • انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم
  • ” الموارد البشرية” تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • “زين”.. الأفضل في استراتيجيات تطوير الأعمال في الجيل الخامس
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • أستاذ مناعة: مبادرة «بداية» تهتم بإعداد بالشباب والأطفال للمستقبل
  • “نيويورك تايمز”: الجيش الأمريكي غير مستعد لحروب الجيل الجديد
  • تحصينُ الانتقالِ المدنيِّ والتحوُّلِ الديمقراطيِّ القادمِ في السودان عبر “بَصِيرَة”، “عِزْوَة” و”تَاوِق”
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”