بتجرد:
2024-09-18@08:35:53 GMT

بكلمات مؤثّرة.. حسين فهمي ينعى آلان ديلون

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

بكلمات مؤثّرة.. حسين فهمي ينعى آلان ديلون

متابعة بتجــرد: نشر الفنان حسين فهمي عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة جمعته مع النجم العالمي آلان ديلون، الذي رحل عن عالمنا أمس (الأحد) عن عمر ناهز 88 عاماً.

وظهر حسين فهمي مع آلان ديلون في صورة خلال حضوره “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” عام 1999، وعلّق على الصورة بكلمات مؤثرة: “أنعى بكل أسف الزميل والصديق الفنان آلان ديلون الذي وافته المنية صباح اليوم”.

وكانت إدارة “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” برئاسة الفنان حسين فهمي، قد نعت في بيان صحافي النجم الفرنسي الكبير، وأحد أيقونات السينما العالمية آلان ديلون الذي توفي بعد رحلة عطاء استمرت ستين عاماً، وقدّم خلالها عشرات الأدوار الخالدة والملهمة، ولعب دور البطولة في أعظم الأفلام الأوروبية، خلال فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

وقدّم آلان ديلون عدداً من الأفلام التي تجمع بين التميز الفني والنجاح التجاري، مع ألمع الأسماء في صناعة السينما، كما قدّم أفلاماً من إخراج أهم المخرجين السينمائيين، مثل: “أنطونيوني”، “فيسكونتي”، و”جودار”.

main 2024-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آلان دیلون حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده


 

تمنت المطربة إيناس عز الدين لزوجها أن يرزقه السعادة والفرح والسرور بمناسبة عيد ميلاده، حيث حرصت على مشاركة جمهورها بصورة لها برفقة زوجها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالصورة تعليقاً قالت فيها :"كل سنة و إنت طيب و بصحة و سلامة و سعادة و الله يهدي قلوبنا لبعض وما يغير علينا أبداً". 
 

و أضاف :"يارب السنة دي تكون أحسن من كل السنين اللي فاتوا عليك وليك و ييسرلك كل حال و يفتح لك كل باب مقفول، عيد ميلاد سعيد عليك يا حبيبي يارب".

تعليقات الجمهور على منشور إيناس عز الدين

وفوراً من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وهو بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، ربنا يحفظكم ويبارك فيكم، ربنا يسعدكم، وغيرها من التعليقات.


 

آخر أعمال إيناس عز الدين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المطربة إيناس عز الدين أغنية القرايب مش حبايب من كلمات وألحان سلامة علي، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت وميكساج محمد جودة، ومونتاج فارس العسال، والتي حازت علي إعجاب الجمهور في الوطن العربي

مقالات مشابهة

  • سوق الجونة السينمائي: فرصة لصناع السينما والمنتجين والموزعين للتوسع في مشروعاتهم الإنتاجية
  • المخرجة منال الصيفي تنعي زوجها أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة: كنت نعم الزوج والأب
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • هجوم كبير على آلان عون
  • آلان عون في أول اطلالة اعلامية له بعد فصله من التيار: لم يتعاملوا معي بأخلاق
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي