استقبلت روضة "مزون" التابعة لجمعية البر الخيرية بالهلالية، أمس الأحد، أطفالها في بداية العام الدراسي الجديد بتوزيع الهدايا، وتهيئة المناخ الملائم والظروف المناسبة لتمكينهم من الدراسة في أجواء ملائمة وأسرية.

وكانت إدارة الروضة قد أقامت احتفالاً لاستقبال المنتسبين الجدد، وألقيت كلمة توجيهية بهذه المناسبة، ومن ثم بدأ البرنامج المعد لهذه المناسبة، بعد ذلك وزعت الهدايا لكل طالب وطالبة، بالإضافة إلى متابعة تعليمهم بكيفية الدخول لمقر الفصول والجلوس في الأماكن المخصصة.

وبيّنت "الروضة" لأولياء الأمور أوقات بداية ونهاية الدوام الرسمي مؤكدة ضرورة التواصل المستمر مع المعلمات لمتابعة تقييم مهارات الطفل.

وشددت الروضة على أنه في حال تغيير العنوان وأرقام التواصل الموجودة في استمارة التسجيل فيجب إشعار الروضة بذلك ليسهل التواصل مع ولي الأمر عند الحاجة إلى ذلك.

فيما قال عددٌ من أولياء الأمور؛ إنهم سعداء بالدور المهم الذي يتولاه قطاع التعليم وما يقدمه منسوبوه من حسن الاستقبال ومهارات مميزة لتعليم أبنائهم وبناتهم في الروضات والمدارس بمختلف مراحلها، وبذلك أصبحوا في أيدٍ أمينة وسوف يتحقق حلم الطفولة إلى واقع مشرف يخدم الدين والوطن إن شاء الله.

وقدم أولياء الأمور جزيل الشكر والتقدير لإدارة ومعلمات روضة "مزون" على ما يبذلون من جهود مميزة في مجال عملهم، سائلين الله سبحانه التوفيق والنجاح للجميع.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية

فارقت أم شابة الحياة أمام أطفالها الثلاثة بأبشع سيناريو مُمكن، لم يُراعي الجاني قسوة المشهد، فأجبر أطفاله على تجربة مُشاهدة لحظات احتضار أمهم. 

القصة البشعة تأتينا من ولاية إلينوي الأمريكية التي أدانت فيها المحكمة المختصة المُدان ماركو أنطونيو روبيو – 29 سنة، وحكمت عليه بالسجن لمدة 70 سنة.

اقرأ ايضاً: دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة

اقرأ أيضاً: سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !

وجاء ذلك لتورطه في جريمة مصرع السيدة إزميرالدا ديلونا – 24 سنة قبل ما يقارب السنوات الثلاثة. 

وبحسب ما نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الرجل تورط في طعن زوجته السابقة حتى فارقت الحياة، وذلك بعد 10 أيام فقط من استصدارها لأمرٍ قضائي ضده بعدم التعرض لها. 

وأشار التقرير إلى أن المُحققين أكدوا أن الجاني اقتحم منزل الضحية في 21 مايو 2021، وقام بطعنها عدة مرات أمام أنظار أطفالهما الثلاثة.

وتلقت الشرطة بلاغاً بشأن وجود إزعاج، وعند وصول السلطات المعنية للمنزل محل البلاغ استمعوا لأصوات بكاء صادرة من داخل المنزل. 

وعثر رجال الشرطة على طفلتين وطفل تتراوح أعمارهم بين عام و6 أعوام.

وعثر رجال الأمن داخل المنزل على قطرات دم أغرقت الطرقات، وعثروا على سكين مطبخ مغروس في ساقها طوله 8 إنش، كما عُثر على آثار طعنات في جسدها. 

وفر الجاني بعد ارتكاب جريمته، وظل رجال الشرطة يبحثون عنه حتى تم القبض عليه في اليوم التالي للجريمة أثناء تجوله في الحي. 

وستكشف الفترة المُقبلة المزيد من التفاصيل حول الجريمة، ودوافع الجاني الذي سطر بحروفٍ مدادها الدم كلة النهاية في حياة "أم العيال". 

مقالات مشابهة

  • «الضويني» يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • بالصور.. محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية»
  • أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية
  • "كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد
  • روضة الحاج: في عزلتي فصلٌ جديدٌ كي أفتشَّ عن أملْ في عزلتي أُصغي إلى صوتي أجلْ !!
  • " الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • أهالي الإسكندرية يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع شربات بالموز (صور)
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح