أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن (القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، البحيرة، الجيزة، شمال سيناء) قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها بنطاق تلك المحافظات، عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم وضبطهم على النحو التالي:

- ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول العبور بالقليوبية، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 9.

250 كيلوجرام– كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلوجرامات – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلوجرام– بندقية خرطوش وعدد من الطلقات– سيارتين - مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي– ميزان حساس). 

- ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 12 كيلوجراما– كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 كيلوجرامات - كمية من مخدر الحشيش وزنت 2.5 كيلوجرام- فرد خرطوش وطلقتان– ميزان حساس– دراجة نارية دون لوحات معدنية ). 

- ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلوجرامات. 

- ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة وادي النطرون بالبحيرة، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلوجراما– عدد من الطلقات).

- ضبط عنصرين إجراميين يحملان جنسية إحدى الدول بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلوجرامات. 

- ضبط عنصر إجرامي يحمل جنسية إحدى الدول بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وبحوزته كيلوجرام من مخدر الحشيش. 

- ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة ثالث العريش بشمال سيناء، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 60 كيلوجراما – كمية من مخدر الحشيش وزنت 35 كيلوجراما– سلاح أبيض– كمية من المشغولات الذهبية– مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية– 3 سيارات).

وأووضحت الأجهزة الأمنية، أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة، تقدر بقرابة 11 مليون جنيه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضبط مخدرات مكافحة المخدرات المواد المخدرة المحافظات الحوادث کمیة من مخدر الحشیش وزنت معلومات جنائیة بدائرة بدائرة قسم شرطة ضبط عنصر إجرامی

إقرأ أيضاً:

6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان

وجه قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن، لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة، التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 4 قضايا اتجار، ضبط خلالها «كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى ضبط 3 فرد محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان في ضبط 2 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.3 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، بحوزة متهمين اثنين، أحدهما له معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 671 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية آلية، وخزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته

الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟

مقالات مشابهة

  • بيع المخدرات في الحي الشعبي.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالمرج
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة نارية.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ 3 محافظات
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • إحالة 3 عناصر إجرامية للمحاكمة الجنائية
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه