أعرب علي ماهر المدير الفني للنادى المصري عن سعادته الغامرة بالفوز في المباراة الختامية للموسم الكروى الطويل أمام الإتحاد السكندرى والفوز بهدفين نظيفين كانا هما حسن الختام لموسم صعب وظروف صعبة وأجواء أشد صعوبة مرت بها الكرة المصرية ، وبهذا الفوز إحتل النادى المصرى المركز الرابع مؤكدا على أحقيته فى تمثيل الكرة المصرية فى البطولة الكونفيدرالية الأفريقية دون مجاملة أو تلميحات من أحد ، والحمد لله على هذا الإنجاز الذى جاء بجهد لاعبين وأجهزة معاونة وإدارة متميزة وجماهير وفية ولا بد أن نقدم الشكر للجميع لأن ما وصلنا إليه هو نتيجة لجهد منظومة كاملة ، وهو ما يعد ختامًا سعيدًا لهذا الدوري الشاق ، وأن هذا الأمر لم يتحقق بسهولة بل جاء بعد مجهود شاق بذله الجميع داخل القلعة الخضراء الذين لم يدخروا جهدا على مدار الموسم .

ووجه "ماهر" الشكر لمجهودات مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي والذي وفر كل السبل من أجل توفير كافة متطلبات الفريق على مدار الموسم ، والشكر موصول أيضا لجماهير المصري على مؤازرتها للفريق على مدار الموسم ومن حقها أن نبذل قصارى جهدهنا لإسعاد هذه الجماهير العظيمة ، والإستعداد لمباراة فاركو بدور الثمانية لبطولة كأس مصر سيبدأ على الفور رغم الإرهاق الشديد لجميع اللاعبين والذي تسبب في إصابات متنوعة عانى منها الفريق بشدة خلال الفترة الأخيرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجل الأعمال كامل أبو على النادي المصري الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن الأقرب استمرار شكل الدوري بنظامه القديم في الموسم المقبل.

ثروت سويلم: الأقرب استمرار الدوري بنظامه القديم 

أضاف سويلم خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" رابطة الأندية مستمرة في عملها للوصول إلى شكل الدوري الذي سيبدأ في شهر أكتوبر وهناك اجتماع يوم الأربعاء المقبل للوصول إلى للشكل المناسب الدوري".

أضاف سويلم:" بعد اجتماع يوم الأربعاء سيتم تشكيل رابطة الأندية بشكلها الجديد".

واستكمل:" الأقرب للصح اتجاه الأندية إلى استمرار الدوري بشكله النمطي القديم وبهذا الوضع سيتم استمرار استنزاف اللاعبين".

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم

واستطرد:" رابطة الأندية لا تستطيع فرض رأيها علي أندية الدوري بتغيير شكل الدوري ولا بد أن يتم هذا القرار بالاتفاق مع الأندية ".

وأردف:" لا بد من وجود موسم استثنائي لمصلحة الكرة المصرية ولا بد أن ينتهي الدوري في شهر يونيو وهذا الرأي معروض علي الأندية ".

وواصل:" الأندية متمسكة بشكل الدوري علي نظامه القديم رغم أن ذلك فيه مخاطر كثيرة علي الأندية وحسام حسن المدير الفني للمنتخب أكد علي أن تحديد مواعيد الدوري تساعده علي الوصول ألي كأس العالم".
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري