بتجرد:
2024-09-17@07:33:23 GMT

مخرج “العتاولة” يحذّر من النصب باسمه

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

مخرج “العتاولة” يحذّر من النصب باسمه

متابعة بتجــرد: أطلق أحمد خالد موسى مخرج مسلسل “العتاولة”، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” تحذيراً من شخص ينتحل شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويدّعي أنه اختار فريق عمل الجزء الثاني من المسلسل، مؤكداً أن لا علاقة له بهذه الصفحة التي تحمل اسمه.

ونشر موسى صورة الحساب المزيّف الذي يستغل اسمه من أجل النصب على الممثلين للحصول على أدوار في المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، مع التعليق: “نصّاب، رجاءً الإبلاغ عنه”.

وفي جانب آخر، سيبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال الجدد والتعاقد معهم للمشاركة في الجزء الثاني من العمل.

وشارك أحمد السقا وطارق لطفي في بطولة الجزء الأول من المسلسل، عددٌ كبير من النجوم، بينهم: زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، ومحمد التاجي.

main 2024-08-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل

كشف المطرب أحمد فهمي عدة مواقف مضحكة تجمعه بالفنان احمد فهمي نظرًا لتشابه أسماءهم معًا، وذلك من خلال استضافته في أحد البرامج الفنية.

وقال أحمد فهمي:"في مرة خدت ميعاد مع مخرج أكني أحمد فهمي وهو عمل حوار مع مجلة أكنه أنا وبعتلي الأسئلة.. وعملنا أغنية اسمها «ما تغير اسمك ياسطا» لكن منزلنهاش بس إن شاء ننزلها”.


آخر الأعمال  للفنان أحمد فهمي


شارك الفنان احمد فهمي مؤخرا في بطولة مسلسل "بين السطور" مع الفنانة صبا مبارك وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مميز، وقد قدم الفنان أحمد فهمي من خلال أحداث مسلسل بين السطور شخصية "حاتم" وهو زوج الفنانه صبا مبارك التي كانت تعمل مذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليزيونية  ومن ثم يظهر حبيبها السابق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومنذ هذه اللحظة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتتعرض للعديد من المشاكل والمهاترات في عملها وحياتها، وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل بين السطور 
 

شارك في بطولة مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة صبا مبارك، أحمد فهمي، ليلى عز العرب، عزت زين، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، نادرين فرج، وآخرين من النجوم المتميزين والشباب، ومسلسل بين السطور من تأليف نجلاء الحديني، أما عن الإخراج فـ هو للمخرج وائل فرج.

مقالات مشابهة

  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • “هقعده في البيت”..مصطفى كامل يُهدد حمو بيكا
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • معركة قانونية حول لعبة الحبار.. مخرج هندي يتهم نتفليكس بالسرقة
  • “احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن
  • أحمد مكي يواجه أزمة غير متوقعة في مسلسله الجديد
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”
  • قبل يوم واحد من عيد ميلادها.. وفاة نجمة “لن أعيش في جلباب أبي”
  • أحمد فهمي يكشف عن موقف طريق له بسبب تشابه اسمه مع فهمي الممثل