يفتتح المغني الصاعد «تووليت TUL8TE» حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية، يوم 23 أغسطس على مسرح يو آرينا، إذ يظهر المغني الصاعد وصاحب الشعبية الكبيرة مؤخرًا تووليت قبل صعود فريق كايروكي على المسرح ليقدم عددًا من أغنياته.

ويشكّل تووليت مفاجأة الحفل خاصة بعدما حقق جماهيرية كبيرة ونجاح بألبومه الغنائي الجديد، «كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريا لحبايب قلبي»، وهو ما جعل ظهوره مطلب جماهيري لدى كثير من الشباب.

يأتي مهرجان العلمين ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والتروّيج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أنَّ تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية «Bites by the sea»، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة

في تطور جديد لقضية المطرب سعد الصغير، أكدت التحريات التي أُجريت عقب القبض عليه في مطار القاهرة، بعد عودته من الدوحة، العثور بحوزته على تسع سجائر إلكترونية يُشتبه في احتوائها على مواد مخدرة.

كما أفادت التحريات بأن السجائر، التي تباينت في الشكل والحجم، كانت تحتوي على مادة زيتية يُعتقد أنها مخدر المارجوانا، بوزن إجمالي 225 جرامًا، وأن الواقعة تم توثيقها في محضر ضبط جمركي رقم 143 لسنة 2024، وتم تحريز المضبوطات وإحالتها للجهات المختصة.

تجديد حبس سعد الصغير

على إثر ذلك، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة تجديد حبس المطرب سعد الصغير لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

قرار التجديد جاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في ظل استمرار التحقيقات حول مدى تورطه في تهريب المواد المخدرة ومحاولة إدخالها إلى البلاد بطريقة غير قانونية.

بيان مصلحة الجمارك حول مضبوطات سعد الصغير

وكشفت الجهات المعنية أن رجال الجمارك في مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، تمكنوا من ضبط السجائر الإلكترونية المشتبه بها أثناء تفتيش حقيبة سعد الصغير، وذلك بعد أن شك مأموري الجمارك في تصرفات سعد نتيجة تكرار سفره خلال فترة زمنية قصيرة، ما استدعى تمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة وبتفتيش الأمتعة يدويًا، تم العثور على تسع سجائر إلكترونية تحتوي على زيت المارجوانا.

الواقعة تم التعامل معها وفق الإجراءات القانونية، وتم تحرير محضر ضبط جمركي وإحالة سعد الصغير إلى النيابة العامة، تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على جميع المنافذ الحدودية.

اقرأ أيضاًتجديد حبس سعد الصغير 15 يوما على ذمة التحقيقات في حيازته موادا مخدرة

بعد حبس سعد الصغير.. تطورات جديدة في واقعة الماريجوانا وصدمة بالعقوبة المنتظرة

مقالات مشابهة

  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • لجمهور حفل كايروكي في الشيخ زايد.. اعرف شكل المسرح قبل الحضور
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية
  • «روح الشرق» و«ريح الصبا» تشاركــان فــي «مهـرجان البــدر»
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة