شوق المخرج هادى الباجورى الجمهور، بعدما كشف عن تحضيرات الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، واستخدم الغموض والإثارة والتشويق في الترويج والكشف عن أبطال العمل، ومن المقرر أن ينطلق في تصوير مشاهده الأولى خلال الفترة القادمة.

فيلم هيبتا

أثار هادى الباجورى فضول الجمهور بنشره صورا لأبطال الفيلم ويحملون أوراق “الكوتشينة”، وظهر فى الصور كل من منة شلبى، كريم فهمى، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبوضيف، حسن مالك، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فيلم هيبتافيلم هيبتاأبطال فيلم هيبتا الجزء الأول

فيلم هيبتا الجزء الأول شارك فى بطولته عدد من الفنانين ابرزهم ماجد الكدوانى ونيللى كريم وعمرو يوسف ودينا الشربينى وكنده علوش، وحقق نجاحاً كبيراً دفع الإنتاج إلى تقديم جزء آخر منه.

وكان اشترت شركة Bayview Projects الهندية، حقوق تحويل هيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري إلى فيلم هندي، جاء هذا عبر اتفاق تم من خلال شركة MAD Solutions بين The Producers المنتجة للفيلم والشركة الهندية علي هامش فعاليات الدورة الـ69 من مهرجان برلين السينمائي الدولي.

فيلم هيبتافيلم هيبتا

وأكد المنتج هاني أسامة "The Producers" في حديثه عن هذا الاتفاق قائلًا: "منذ كان رواية، وهيبتا يحمل قصة جماهيرية عالمية، الفيلم المصري استطاع أن يكون أكثر فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية، وأثق في أن نسخته الهندية سوف تلقى إعجاب الجمهور الهندي".

وزيرة الثقافة الفرنسية ناعية النجم آلان ديلون: «كنا نعتقد أنه خالد»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم هيبتا المخرج هادي الباجوري فيلم هيبتا 2 فیلم هیبتا

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي

 

أعلن الفنان محمد محمود انضمامه إلى أسرة فيلم “المستريحة” الذي يقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه قريبًا. أعرب محمد محمود عن سعادته بالتعاون مجددًا مع ليلى علوي وبيومي فؤاد بعد نجاحهم في فيلم “شوجر دادي”.

تفاصيل فيلم "المستريحة"

فيلم *المستريحة* يضم نخبة من النجوم، مثل ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال محمد محمود

حقق محمد محمود نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي شارك في بطولته سلمى أبو ضيف، انتصار، إسلام إبراهيم، وليلى أحمد زاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى شيماء، تحاول هي وشقيقتها تجاوز الحياة الصعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التركيز على التيك توك.

مقالات مشابهة

  • أبو الليف يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • محمد رحيم يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "قيس وليلى"
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي