يمانيون:
2024-09-16@14:12:36 GMT

ترحيل 2432 مهاجرا غير شرعيا من صعدة

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

ترحيل 2432 مهاجرا غير شرعيا من صعدة

حققت شرطة محافظة صعدة إنجازات متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري 1446 هجرية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أنها نفذت 124 عملية تأمين لفعاليات ومسيرات شعبية ورسمية، ووقفات احتجاجية وغيرها من المهام والأنشطة التي شاركت فيها كافة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة محافظة صعدة، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري توزعت بين جرائم جسيمة وجرائم غير جسيمة.

وجاء في الإحصائية أن شرطة المحافظة، قامت بترحيل ألفين و432 شخصاً من المهاجرين غير الشرعيين، من جنسيات أفريقية، وتم نقلهم من مركز الإيواء بالمحافظة إلى مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة صنعاء.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية والتطوير الإداري في المحافظة عبر مركز الإصدار الآلي، ألفين و894 وثيقة، منها 868 بطاقة شخصية جديدة، و278 بطاقة شخصية بدل فاقد، و53 بطاقة عائلية، وألف و635 شهادة ميلاد، و60 شهادة وفاة.

كما أصدر فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة، عدد 62 جواز سفر، و4 إقامة لأشخاص من جنسيات مختلفة، و7 تأشيرة دخول، و10 تأشيرة خروج، كما بلغ عدد الواصلين إلى البلد 6 أشخاص، ومغادرة 4 أشخاص من البلد، فيما تم ترحيل 75 شخصا من جنسيات مختلفة عبر مصلحة الهجرة والجوازات.

وخلال شهر محرم المنصرم أصدرت شرطة المرور في المحافظة، 108 أرقام سيارة، ما بين خصوصي ونقل، و108 كروت رقم سيارات، و196 تجديد كرت ملكية، و95 رخص قيادة، و53 نقل ملكية.

إلى ذلك رصدت شرطة المحافظة، 90 خرقا لتحالف العدوان الأمريكي الإسرائيلي، خلال شهر محرم، منها: 41 حالة قصف بري سعودي، و49 حالة إطلاق نار من قبل حرس الحدود السعودي.

وبيّنت الإحصائية أن إطلاق حرس حدود العدو السعودي على المدنيين أسفر عن وقوع 6 شهداء وإصابة 45 مواطناً، تنوعت إصاباتهم بين الجسيمة والمتوسطة، فيما أسفر القصف المدفعي البري السعودي على القرى الحدودية عن سقوط 9 شهداء وإصابة 33 مواطناً معظم إصاباتهم خطيرة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: شهر محرم

إقرأ أيضاً:

تنظيم مسير وتطبيق قتالي لقوات التعبئة العامة في مديرية صعدة

الثورة نت../

نظمت التعبئة العامة في مديرية صعدة بمحافظة صعدة مسيراً وتطبيقاً قتالياً لدفعة جديدة من خريجي الدورات المفتوحة، “طوفان الأقصى” ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

تضمن التطبيق القتالي استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، في مهارات القنص واستهداف مواقع افتراضية للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف والاقتحام والإسناد.

وأعلن الخريجون التأييد الكامل لكافة خيارات التصعيد التي تتخذها القيادة في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، والدفاع عن الوطن .

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة
  • مطالبهم مشروعة.. شرطة ذي قار لـبغداد اليوم: مندسين شوهوا تظاهرات الغالبية السلميين
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • صور | بدء توافد الحشود المشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في محافظة صعدة
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ترمب يتعهد بأكبر عملية ترحيل للمهاجرين
  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • بابل.. القبض على قاتل بعد ساعات من ارتكاب الجريمة
  • تنظيم مسير وتطبيق قتالي لقوات التعبئة العامة في مديرية صعدة