بدأ عرض مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم أمس، عبر مجموعة قنوات on، وحقق العمل الدرامي انتشارا واسعا بمجرد عرض الحلقة الأولى مساء الأحد.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي 

غلب على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي دراما تشويقية، إذ ظهر أحمد حاتم الذي ينتمي للطبقة المتوسطة وهو يقرر الزواج من فتاة من طبقة اجتماعية أعلى، ويحاول أن يصل إليها بشتى الطرق، وشاهدها بعدما عمل مع والدها، ولكن العائلة تتعامل معه بشيء من التكبر إلا أنه يحاول الوصول إلى هدفه.

وتبدأ أحداث المسلسل عندما يتعرض أحمد حاتم لصدمة كبيرة بعد رحيل والده، ويذهب من أجل تلقي العزاء، ويجد بابا يدخل من خلاله ليعود به الزمن إلى فترة الأربعينيات، ويتم إطلاق النار عليه هناك، ويظهر خلال الحلقات المقبلة السبب وراء ذلك.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول شخصية عمر أفندي (أحمد حاتم) الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي عمر أفندي أحمد حاتم قناة on أية سماحة مسلسل عمر أفندی الحلقة الأولى أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مسلسل انترفيو.. تزايدت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «انترفيو»، بطولة الفنانة رنا رئيس، وذلك بعد عرضها الأربعاء الماضي، عبر منصة «watch it» الرقمية، وتصدرت الأكثر مشاهدة على المنصة عقب عرضها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو، بمشهد غامض قبل 20 يومًا من تاريخ الانترفيو، تمثل في اعتداء الفنان حازم إيهاب، بالضرب على أحد الموظفين في الشركة التي يعمل بها، لتتوالى بعد ذلك الأحداث، من خلال ذهاب نادين «رنا رئيس»، لإجراء إنترفيو للعمل كمحللة بيانات في شركة التي تدير تطبيق «match maker» الذي يُمكن مستخدميه من العثور على شريك الحياة المثالي.

مسلسل انترفيو

دخلت نادين في تنافس مع عدد من المتقدمين إلى نفس الوظيفة من بينهم ديانا هشام، ونور بدر الدين، ليضعهم رامي «خالد شباط»، والذي يكون مالك الشركة في اختبار لاختيار الأفضل بينهم.

مسلسل انترفيو

كشفت نادين لصديقتها عن إعجابها بـ رامي، وأنه السبب وراء رغبتها في العمل بالشركة، حيث أنها لم يتم قبولها من البداية لإجراء إنترفيو، ولكنها احتالت عليهم حتى تلتحق بالعمل معهم وتحقق حلمها.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو، يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، ويشارك بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب، ونور بدر، وخالد جواد، وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل أسبوعيا، عبر منصة watch it الرقمية، وشاشة DMC.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»

مقالات مشابهة

  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى.. «جواب» يقلب حياة «ليلى» رأسا على عقب
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • ملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس