وشيي (وام)

أخبار ذات صلة أسعار النفط تتراجع في المعاملات المبكرة جبل جيس يسجل أقل درجة حرارة في الدولة


حصل نادي الفجيرة للفنون القتالية، على أول ذهبية عربية في بطولة الجائزة الكبرى «جراند سلام الشباب»، التي أقيمت في مدينة وشيي بالصين، من 16 إلى 18 أغسطس الحالي، وشهدت إقبالاً دولياً متميزاً في نسختها الأولى.


وتألق أحمد خميس، بطل نادي الفجيرة للفنون القتالية، بأربعة نزالات جمعته مع خصومه من عُمان وكوريا والفلبين على التوالي، وختامها مع نظيره الروسي، حيث تُوج بذهبية ليحفر اسمه أول لاعب عربي يحصد ذهبية في البطولة، ومحققاً كأس أفضل لاعب في البطولة.
وأعرب نادر أبو الشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، عن فخره بهذا الإنجاز الإماراتي المتميز، وهنأ اللاعبين والطاقم الفني والإداري على الإنجاز وتطبيق الخطة الاستراتيجية التي اعتمدت بداية الموسم وبدأت تظهر نتائجها.
وأهدت إدارة النادي هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وشكرت سموه على توفير سبل الدعم والمساندة للفريق بخاصة والنادي بعامة، وتعهدوا بمواصلة العمل على تحقيق رؤية سموه وتحقيق المزيد من الإنجازات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الفجيرة نادي الفجيرة للفنون القتالية الصين

إقرأ أيضاً:

«الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز

أشاد الكاتب الصحفي محمد الباز، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC»، والذي حضره عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، قائلا إن الشركة بدأت رحلتها بالإنقاذ لسفينة الإعلام المصري، والآن تصل لرحلة الإنجاز.

وتابع «الباز» خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المذاع على «ONsport FM»، إن العدد الذي تملكه الشركة المتحدة من 46 شركة ويعمل بها 9 آلاف شخص و17 قناة تليفزيونية، وتمتلك 3 قنوات إخبارية و12 صحيفة وموقعا إخباريًا و6 إذاعات راديو، هذا يعد أن هناك كيانا ضخما والتي أصبحت فكرة تمثل الإعلام المصري، موضحا أن الشركة قامت بدور بارز في الدفاع عن الدولة المصرية وعن الجبهة الداخلية في مصر والتي كانت تتعرض لكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة.

وأوضح أن الشركة المتحدة تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز القرن ونصف القرن للإعلام المصري، مشيرا إلى أن الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية أثرت وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة ومهنية قوية.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي
  • أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • الفجيرة.. مهرجان البدر يستعرض فن صناعة الورق السمرقندي
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس الاتحاد للجودو
  • اليمن تحصد الجائزة الكبرى وأفضل اخراج عن فيلمي (المرهقون والسطل)
  • توافق المشاعر العربية
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة