في الساعات الماضية، حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على الإعلامية شيريهان أبو الحسن في «حد النجوم» على شاشة «on» على هامش مهرجان العلمين، وكشفت تفاصيل مرض هاجمها في فترة شبابها وعانت منه حتى فقدت وزنها بشكل كبير، حتى وصلت إلى 45 كيلوجراما، فماذا حدث؟.

بدرية طلبة تكشف تفاصيل مرض هاجم جسدها 

 الفنانة بدرية طلبة، قالت إنها عانت سنوات طويلة من حياتها في الفترة التي من المفترض أن تكون من أجمل فترات حياتها من مرض أدى لمعاناتها من نقصان الوزن حتى وصلت إلى 45 كيلوجراما، دون أن تعرف السر وراء هذا الانخفاض الحاد في وزنها، وذلك خلال سهراتها في برنامج «حد النجوم» الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن المذاع عبر قناة «ON».

وأضافت: «أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، ولغاية سن 17 سنة كان وزني تمام وجسمي تمام وشكلي مقبول، وبعدها ابتدى عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنوات كان في حاجة أكلت جسمي وخلت وزني 45 كيلو، ومريت بأزمة نفسية».

وبسبب المرض وفقدان وزنها، عانت الفنانة بدرية طلبة من التنمر في تلك المرحلة قائلة: «كنت تعبانة نفسيا وأنا على المسرح من التنمر، لكن كنت جامدة وعارفة إن عندي حاجة أقوى من شكلي هي إني ممثلة جامدة، وبعدها عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنوات، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان».

بدرية طلبة في مسرحية «التلفزيون»

وكانت الفنانة بدرية طلبة، بين فريق مسرحية التلفزيون بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي عُرضت في الفترة من 15 أغسطس حتى 17 أغسطس، على مسرح «يو» بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه وموسم الرياض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بدرية طلبة حد النجوم العلمين مهرجان العلمين بدریة طلبة

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • 35 كيلو جرام فضة.. "دية" ضحية اللاعب أحمد فتوح.. تفاصيل
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • دراسة تكشف عن علاج لعلامات الشيخوخة: إكسير الشباب في أمعاء السمك
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • شاهد بالفيديو.. إصطياد أكبر “سمكة” في تاريخ النيل الأبيض بالسودان وزنها 150 كيلو وطولها 2 متر
  • بطول 167 كيلو متراً.. الأنبار توضح تفاصيل مشروع طريق الحج البري
  • فترة مؤقتة.. شعبة الخضروات تكشف سبب الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم (فيديو)
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها