بوابة الوفد:
2024-09-15@09:52:32 GMT

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

أصيب 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من نادي العشرة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من نادي العشرة بمدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

«خطب حبيبته».. التفاصيل الكاملة لـ مقتل شاب على يد صديقه في أوسيم

قررت محكمة جنايات أوسيم بمحكمة الجيزة المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، تأجيل أولى جلسات مُحاكمة «حسام» المتهم بقتل «سيد بركه» على أطراف قرية البراجيل انتقامًا منه ظنًا منه انه تسبب في فسخ خطوبته، إلي اليوم الأول من شهر نوفمبر.

وصل منذ قليل، المتهم بقتل صديقه في الجيزة بسبب خلافات بينهما وقيام المجني عليه بخطب خطيبته السابقة، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في زينهم.

وأحالت نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار تامر صفي الدين، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المتهم «حسام صابر خليل» بقتل خطيب خطيبته السابقة في أوسيم، لمحكمة الجنايات المختصة.

وكشف أمر إحالة المتهم بأنه في ليلة 2 مارس 2023 بدائرة مركز شرطة أوسيم في الجيزة، قتل المجني عليه سيد حسين عمدا مع سبق الإصرار على أثر خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النية على الخلاص منه وتحين الزمان والمكان وما أن ظفر به باغته ضربا وخنقا فحبس أنفاسه بقطعة قماشية أحكمها حول عنقه.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة تدعي «وردة» 34 عامًا، مصابة بعدة طعنات متفرقة في الجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو طليق الضحية، حيث أن المتهم باغت المجني عليها بـ 4 طعنات مستخدما «سكين»، وسط الشارع، وذلك بسبب رفض المجني عليها العودة إليه مرة أخرى بعد طلاقهما منذ عامين.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث إنقلاب سيارة مدينة العاشر من رمضان مديرية أمن الشرقية العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة

باشرت نيابة الجيزة، التحقيق في وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص اتجاه المنيب بالجيزة.

اختلال عجلة القيادة

وعاينت جهات التحقيق، آثار الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة آخرين نتيجة انقلاب السيارة.

واستمعت جهات التحقيق لأقوالهم، أن عجلة القيادة اختلت من قائدها، وتفاجئوا بانقلابها.

بلاغ بوقوع حادث

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق المنيب، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطارة وإنقلاب السيارة، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة آخرين تم نقلهم مستشفى  التخصصي لتلقي العلاج اللازم

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • «الموتوسيكل خبط في الملاكي».. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أمام مول شهير بـ أكتوبر
  • «الميكروباص انقلبت بيهم».. إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • المؤبد للمتهم بإشعال النيران فى ورشة نجار بسبب خلافات مالية بالشرقية
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 7 أشخاص فى تصادم ميكروباص بتوك توك بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية