صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@19:14:53 GMT

أنشيلوتي يفتح النار على ريال مدريد!

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

 
مدريد (رويترز)

أخبار ذات صلة فيلادلفيا يتعاقد مع لاعب ريال مدريد ريال مدريد.. «البداية نقطة»


انتقد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد افتقار فريقه للتوازن، وسوء الدفاع خلال التعادل 1-1، على ملعب ريال مايوركا في مباراته الأولى بالموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وقال أنشيلوتي إن لاعبيه افتقروا للتركيز، بعد تقدمهم المبكر عبر رودريجو في الدقيقة 13، لكنهم سمحوا لمايوركا للخروج بنقطة بضربة رأس من فيدات موريكي بعد الاستراحة.


وقال أنشيلوتي الذي بدا عليه الإحباط في مؤتمر صحفي «أنا لست سعيداً، أعتقد أنه كان بوسعنا أن نؤدي بشكل أفضل كثيراً، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تركيزاً، وأن نعمل بشكل أفضل كفريق، إنها ليست مشكلة لياقة بدنية، بل كانت مشكلة ذهنية، لا أريد أن أختلق الأعذار لأي شيء، كان علينا أن نتحسن، ونظهر المزيد من الروح، يمكننا أن نتعلم الكثير من هذه المباراة، إنها مباراة يمكنك من خلالها أن ترى بوضوح أين قد نواجه المشاكل».
وانتقد أنشيلوتي دفاع فريقه بشكل خاص، قائلاً إنه يحتاج إلى أداء أكثر انضباطاً، بسبب نظام يعتمد على أربعة لاعبين من أصحاب النزعة الهجومية، مثل كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريجو وجود بلينجهام.
وأشار إلى أن ريال مدريد كان من الممكن أن يخسر بسهولة بسبب أخطائه، وحث لاعبيه على التعلم بسرعة من أخطاء.
وقال أنشيلوتي «بدأنا المباراة بشكل جيد وتقدمنا في النتيجة، وحصلنا على فرص لتسجيل الهدف الثاني، ولكن في الشوط الثاني افتقرنا للتوازن، وكانت مباراة كان من الممكن أن نخسرها، لأننا لم نكن متوازنين، لم تكن مباراة جيدة، نحن فريق هجومي للغاية، والتوازن الدفاعي جزء أساسي من طريقة بناء الفريق، لقد عانينا من أجل الاحتفاظ بالكرة والضغط بعد فقدانها، عندما نتحدث عن الدفاع، فإننا نتحدث في المقام الأول عن الالتزام الجماعي، يتم إيجاد التوازن من خلال تفكير اللاعبين في نفس الشيء، عندما يتعين علينا استعادة الكرة يجب علينا التفكير في الأمر معاً.
وأضاف «إنها مشكلة الجميع، وليس المهاجمين أو لاعبي الوسط أو المدافعين، إنها مشكلة فريق لم يفهم أن هذا كان جانباً رئيسيا من المباراة». 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ريال مايوركا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد حدد موعد التعاقد مع الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني.

من المتوقع أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع النادي البافاري في صيف عام 2025، وقد ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سوسييداد قبل مباراة اليوم

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ديفيز خلال فترة الانتقالات الشهرية المقبلة، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الملكي في الصيف المقبل.

وكان ديفيز قد خاض 42 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات خلال موسم 2023-24، وسجل 3 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.

كما ذكرت التقارير أن ريال مدريد يركز على تعزيز صفوفه بلاعبين ذوي جودة عالية استعدادًا للموسم المقبل، وقد اعتبر ديفيز خيارًا مثاليًا بسبب أدائه المتميز مع بايرن ميونخ.

من المتوقع، أن يسهم ديفيز في تعزيز الدفاع الأيسر للفريق الملكي بفضل سرعته ومهاراته الفنية العالية، مما يجعله إضافة قوية لمجموعة اللاعبين في النادي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024