لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوارديولا: انتبهوا.. نحن نكسر الأرقام مدرب تشيلسي يشعر بالرضا


يشعر آنجي بوسيتكوجلو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بتصميم اللاعب جيمس ماديسون على تقديم موسم جيد، بعد خيبه أمله في بطولة أمم أوروبا الأخيرة «يورو 2024».
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن ماديسون لم يتواجد في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في البطولة، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.


بالنظر إلى أن ماديسون كان من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز، قبل إصابته في الكاحل في نوفمبر الماضي، كان استبعاده مفاجأة كبيرة، ولكن يمثل اليوم الاثنين فرصة عظيمة للرد على هذا الأمر.
ويسافر توتنهام لمواجهة ليستر سيتي، فريق ماديسون السابق، ويهدف اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لتقديم أفضل ما عنده على ملعب «كينج باور».
وقال بوستيكوجلو: «الشيء الجيد إنه جاهز، وأنه وضع لنفسه فرصة جيدة وقاعدة متينة لتقديم موسم قوي آخر».
وأضاف: «خيبة الأمل لعدم المشاركة في «اليورو»، حسناً، هذا جزء من كونك لاعب كرة قدم، نحصل على كل الأشياء الجيدة، ولكن هناك انتكاسات، والمهم هو كيف تكون ردة فعلك».
وأضاف: «أنا متأكد من أنه يريد الخروج، وأن يعود للمنتخب الوطني، واللعب مرة أخرى للمنتخب الإنجليزي، والأمر متروك له للعثور على الطريقة الصحيحة لاستخدامها حافزاً، إذا انحرفت نوعاً ما أو قلت في أي وقت (أنت تعرف أنه ليس لي أي علاقة بذلك) فأنت تفوت فرصة للتحسن».
وقال: «نعم، شعرت أن ماديسون عاد، هو عازم حقاً على تقديم موسم كبير، ويتمنى أن يعود للمنتخب الإنجليزي، ولكن الأهم من ذلك بالنسبة لنا أن يعود إلى المستوى الذي نعرف أنه قادر على تقديمه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي كأس أمم أوروبا منتخب إنجلترا توتنهام ليستر سيتي آنجي بوستيكوجلو جيمس ماديسون

إقرأ أيضاً:

برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها

انتقدت النائبة آمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب، رفع أسعار الايجارات، واصفا إياه بالفساد في المجتمع المصري.

 

سعر الدولار اليوم الاثنين 16-9-2024 بالبنك المركزي المصري: الأوضاع الاقتصادية العالمية تؤثر على أسعار الصرف أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح

وقالت  “عبد الحميد”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع خيري"، عبر فضائية “المحور”، أن المالك يريد قيمة إيجارية عالية دون النظر لعدم واقعية الأسعار الحالية، مشيرة إلي أن بريطانيا وعديد من الدول الأوروبية سبقتنا في إقرار تحديد سقف أدني وأعلى للإيجارات.

 وأوضحت عضو مجلس النواب أن رفع سقف الإيجار بشكل كبير وتسكين أكثر من عائلة في الشقة الواحدة، منوهة أن شقة غرفتين وصالة في مناطق عديدة وصل ايجارها لـ 35 ألف جنيه،.

وتابعت أنها تلقيت العديد من الشكاوي للشباب بسبب الارتفاعات القياسية في الإيجارات، مردفة: "نعاني من مشكلة اجتماعية كبيرة تؤثر على مستقبل أولادنا بسبب زيادة الإيجارات".

مقالات مشابهة

  • حديث عن خيبة أمل.. كيف تقرأ إدارة بايدن تفجيرات البيجر في لبنان؟
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • ماذا يريد المؤتمر الوطني، الإخوان والكيزان من الشعب السوداني؟
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • مخالفون: طاردنا اليأس.. ودبي منحتنا الأمل
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • امرأة تضرم النار في ضريح وتحوله لرماد بعد خيبة أمل.. فيديو