شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة بشأن اعتذار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استكمال بطولة كأس مصر عقب تتويج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.

موقف الأهلي من بطولة كأس مصر

وعلمت «الأسبوع»، من مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن النادي الأهلي أرسل خطابًا إلى الجبلاية منذ أسبوع، لم يجزم فيه الاعتذار رسمياً عن استكمال بطولة كأس مصر والذي وصفه مسئولي اتحاد الكرة «خطاب غير مفهوم».

الأهلي

وأوضح المصدر، أن مسئولي اتحاد الكرة لم يستدلوا على قرار حاسم من خلال الخطاب المرسل من النادي الأهلي، والذي أجبر مسئولي الجبلاية بمراسلة الأهلي بفاكس رسمي لتوضيح موقف المارد الأحمر من خوض مباريات كأس مصر.

وأكمل المصدر، أن الأهلي، لم يرد على الخطاب الثاني حتى الآن وهو ما يجعل مباراته أمام فاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر قائمة حتى الآن.

فاركو يستفسر من الجبلاية عن إقامة دور الـ16 بكأس مصر

وأستفسر نادي فاركو من اتحاد الكرة على موقف النادي الأهلي من خوض اللقاء، ليرد مسئولي الجبلاية بأن المباراة قائمة حتى الآن لحين أرسال النادي الأهلي خطاباً رسمياً يؤكد فيه اعتذاره عن خوض البطولة.

مباراة الأهلي وزد الأهلي يعتذر عن كأس مصر

وعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا يوم 9 الماضي من الشهر الجاري، مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد.

???? التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم ???? pic.twitter.com/ioQ0zNXmhK

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 9, 2024

خلال الاجتماع استمع رئيس النادي لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية، وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري، وتم الاستقرار على الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد الكرة النادي الأهلي فاركو الاهلي كأس مصر اتحاد الكرة المصري الأهلي وفاركو الاهلي وفاركو نادي فاركو مباراة الأهلي وفاركو مباراة الأهلي وفاركو اليوم مباراة الاهلي وفاركو مباراة الاهلي وفاركو اليوم الاهلي وفاركو اليوم الاهلي ضد فاركو اهداف الاهلي وفاركو بطولة كأس مصر موقف الأهلي فاركو والاهلي مباراة فاركو ضد الأهلي موقف الأهلي من كأس مصر موقف الأهلي من بطولة كأس مصر الأهلي وكأس مصر النادی الأهلی بطولة کأس مصر اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، سيصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

 

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • "لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء
  • قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • حدث وأنت نائم| حبس المطرب سعد الصغير بسبب المخدرات.. وسرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي