صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@02:51:50 GMT

جوارديولا: انتبهوا.. نحن نكسر الأرقام

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب تشيلسي يشعر بالرضا هالاند.. «مدمر الأرقام» في «البريميرليج»


عبر جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن فخره واعتزازه بلاعبيه، بعد الفوز بهدفين على تشيلسي، في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي.
وصرح جوارديولا عبر هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، عقب اللقاء «لم أتوقع الفوز حقاً، أعرف قدرات لاعبي فريقي، ولكننا لم نتدرب بشكل كافٍ قبل الجولة الأولى».

وأضاف «في الموسم الماضي لم ننجح في تحقيق الفوز هنا بملعب ستامفورد بريدج، لذا فإن هذا الانتصار هو خبر جيد، أما الخبر السيئ فهو أنه ينتظرنا 65 إلى 70 مباراة هذا الموسم، ولكن الفوز في بداية المشوار مهم لتعزيز الثقة».
وتابع المدرب الإسباني «حاولنا الاستعداد للمباراة، وكان لدينا يومان أو ثلاثة، من أجل التجهيز، ولكننا تجاوزنا هذه الصعوبات بفضل التزامنا، وكان الجميع في أفضل حالاتهم، وهذا يكفي».
وأضاف «أنا فخور ومحظوظ للغاية بالعمل مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين». وبشأن الفوز من دون لاعب الوسط الإسباني رودري، أجاب جوارديولا «انتبهوا، نحن نكسر الأرقام، بالتأكيد رودري لاعب مهم للغاية، لذا لابد أن يتواجد أيضاً لاعب بأهمية وخبرة مثل ماتيو كوفاسيتش «صاحب الهدف الثاني»، فهو شخص رائع، وقدم أداءً جيداً».
وختم تصريحاته بالقول «هناك خطة دفاعية وهجومية، لكن يبقى مهما أيضاً الاحتفال باللحظات الجيدة، وكيفية تجاوز اللحظات الصعبة، هذا ما يميز الفرق الكبيرة، ولكن لا أحد يتحدث عن ذلك، لم نحقق الفوز على ملعب ستامفورد بريدج منذ فترة طويلة، لذا فإن هذا الفوز خطوة جيدة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي تشيلسي بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد

 

قال وليد خليل رئيس نادى غزل المحلة،أن الموسم المقبل وبعد المقبل سيكون بشكل استثنائى مؤكدًا أنه بعد موسمين ستعود مسابقة الدورى بشكلها الطبيعى.

أكد خليل خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "كنا بنحاول بقدر الإمكان هبوط فريق واحد ويصعد 3 فرق والسنة اللى بعد الجاية يبقوا عشرين فريق في الدورى لكن تم الاتفاق على هبوط فريقين وصعود  ثلاثة في النهاية".

بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

وأكمل رئيس نادى غزل المحلة: "كان فيه توافق على شكل الدورى الجديد وهذا احسن الحلول الموجودة عشان نصلح الوضع العام والموسم المقبل وبعد المقبل سيكون استثنائى وبعدها يعود الدورى بشكله الطبيعى".

واختتم رئيس نادى غزل المحلة تصريحاته قائلا:" هناك خبير أجنبى لرئاسة لجنة الحكام الموسم المقبل"

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يعلق علي إصابة دي بروين.. ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان
  • أيمن يونس: يجب تطبيق اللوائح على الجميع.. وكان الأفضل إقامة دوري مجموعتين
  • رئيس غزل المحلة: خبير أجنبى للحكام الموسم المقبل وكان هناك توافق على شكل الدورى الجديد
  • «مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى
  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي