قال أحمد زكريا، مراسل قناة «الحياة»، إنّ مدينة العلمين تشهد تنوعا وتميزا كبيرا كل عام عن السابق له، مشيرا إلى أنّه كان يشغل تفكيره كيفية إخبار الناس بالعلمين وفعالياتها المتطورة سواء كانت فنية أو رياضية أو ثقافية، إذ أنّ اليوم الواحد يشهد أكثر من فعالية، مؤكدا أنّهم يعملون من أجل إيصال فكرة كون العلمين لديها فعاليات قوية للشباب تناديكم لمشاهدتها.

فعاليات مهرجان العلمين المتنوعة

وأضاف «زكريا»، خلال لقائه مع الإعلامية لما جبريل ببرنامج «صباح العلمين» المذاع عبر قناة «الحياة»، اليوم الاثنين، أنّنا حرصنا على تعريف المواطنين بالعلمين الجديدة والفعاليات المتنوعة مثل مهرجان نبتة الخاص بالأطفال، فضلا عن بطولات الكرة التي تضم عددا كبيرا من الشباب، مؤكدا حرصه على متابعة هذه الفعاليات ورصدها للجمهور.

فعاليات تناسب جميع الفئات

وأوضح مراسل قناة «الحياة»، أنّ محتويات فعاليات مهرجان العلمين تناسب جميع الأفراد بمختلف فئاتهم العمرية والمجتمعية، لافتا إلى أنّه يسعى لرصد فعاليات مهرجان العلمين من زوايا مختلفة، ما أدى إلى حدوث ردود فعل إيجابية من قبل الجماهير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين فعالیات مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية

حققت قناة القاهرة والناس، العديد من الجوائز خلال المشاركة في حفل مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ15 الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وتم تكريم قناة "القاهرة والناس" في مجال الإعلام كأجرأ قناة، وتم تكريم برنامجي "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم وتسلمت الجائزة كأفضل برنامج خلال عام 2024، وبرنامج ”العباقرة” للروائي عصام يوسف بما يحققه من نجاحات في مواسمه المتعاقبة.

كما حصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن «العتاولة»، والكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل «الحشاشين»، وحسين عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل، والمخرجة ياسمين أحمد كمال عن مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»، وتسلمتها ليلي أحمد زاهر، بالإضافة إلى روجينا عن «سر إلهي»، ومي عمر عن "«نعمه الافوكادو»، والمخرج محمد سامي عن نفس العمل، وتسلمتها زوجته مي عمر، وفاء عامر عن «حق عرب»، وأهدت التكريم للمنتجين الأربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي، أُقيمت الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، مساء السبت 14-9-2024.في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهو المهرجان الذي يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي.

 ويعتمد مهرجان الفضائيات العربية في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية .

وشهد مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، في دورته الـ15، تكريم عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 .

مقالات مشابهة

  • لجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • فعاليات متنوعة ضمن "الأسبوع التعريفي" للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في صور
  • «روح الشرق» و«ريح الصبا» تشاركــان فــي «مهـرجان البــدر»
  • مراسل «إكسترا نيوز»: محاولات لرفع القطار المتضرر في حادث الزقازيق
  • خلافات بين نتنياهو وجالانت بشأن التوسّع العسكري
  • مراسل إكسترا نيوز: حادث الزقازيق وقع بين قطاري الإسماعيلية والمنصورة
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • تحت رعاية حمدان بن زايد مهرجان ومزاد ليوا للتمور يعقد فعاليات دورته الثالثة في منطقة الظفرة
  • استمرار فعاليات برنامج «اكتشفني».. أنشطة متنوعة لدمج ذوي الهمم (صور)