تستمر محاكمة محمد الحيداوي، البرلماني ورئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم،  إلى جانب عادل العماري، المذيع الرياضي في إذاعة “راديو مارس”، على خلفية قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم “قطر 2022” وترويجها في السوق السوداء.

ويحاكم المتهمان بالمحكمة الابتدئاية بالدار البيضاء، الأربعاء، بتهم “محاولة النصب، بالإضافة إلى بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، إلى جانب بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، فضلا عن بيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، اولمشاركة في النصب”.

وقررت المحكمة التأجيل إلى يوم الجمعة 11 غشت الجاري، استجابة لطلب دفاع عادل العماري من أجل إعداد الملف.

وتقدمت هيئة دفاع محمد الحيداوي بملتمسين، أولهما، استدعاء عدد من الشهود، الا أن هيئة الحكم قررت تأجيل البت في هذا الملتمس إلى مناقشة القضية، بالإضافة إلى ملتمس السراح المؤقت بكفالة مالية، على اعتباره شخصية عامة ويتوفر على ضمانات الحضور، ستبت المحكمة في هذا الملتمس هذا المساء.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، متابعة محمد الحيداوي، في حالة اعتقال، بينما قررت متابعة صحافي في حالة سراح، وتعيين أولى جلسات المحاكمة.

وبدأت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثها في هذه القضية منذ مطلع هذا العام، بمجرد عودة المشتبه فيهما من قطر بعد نهاية فعاليات كأس العالم، وذلك  في واقعة التلاعب بتذاكر مباريات كأس العالم “قطر 2022″، مقابل مبالغ مالية غير مستحقة، كانت موجهة لفائدة المشجعين المغاربة بالمجان.

كلمات دلالية تذاكر محمد الحيداوي مونديال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تذاكر محمد الحيداوي مونديال

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في منطقة حلوان، لجلسة 1 سبتمبر المقبل.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1403 لسنة 2023 جنايات حلوان المقيدة برقم 64 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية وتقليد أختام وشعار الجمهورية على أوراق توكيلات لتسهيل أوراق خاص بالشهر العقاري في منطقة حلوان.

 







مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة متهمين بالتزوير
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • تأجيل محاكمة 57 متهما بقضية "الخلايا النوعية للإخوان"
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا