كل يوم أحداث وتصريحات، إشادات وانتقادات.. وبين هذا وذاك يقف الرأي الحر في منتصف الخط الفاصل بين الأبيض والأسود، يعرض وجهة نظره بحيادية فتارة يميل للأبيض وتارة أخرى للأسود.. الأهم الحق مع من؟ أهلًا بكم في "ع الطاير" زاوية نقدية للأحداث اليومية، يقدمها مؤمن الجندي في سطور موجزة.

(ع الطاير) سر فشل بيبو.

. سهم صلاح.. بداية عمر انتهاء فتوح.. رخصة حمزة ومفترق كهربا السياحة الرياضية في مصر بين الروتين والاستثمار.. مقومات وتاريخ أثري غير مستغل.. محمد صلاح سفيرًا وتجربة رونالدو دليل.. ماذا ينقصنا وكيف ننفذ 15 حلًا بشكل عاجل؟ (تحقيق)
ثغرة الجمهور الأبيض
 


جمهور الزمالك عظيم ولكن لكل منا خصاله، لذلك علق جوزيه جوميز المدير الفني قائلًا: "بعض الجماهير تُفضل أن نفوز بمباراتي الأهلي ولا نفوز بالدوري".

الفرصة الأخيرة


أحمد عبد القادر لاعب الأهلي يبدأ تجربة جديدة في قطر على سبيل الإعارة.. أنت موهوب يا أحمد وحريف ولكن التركيز في الكرة غائب عندك.. إنها الفرصة الأخيرة صدقني.


تجديد زيزو



لا يختلف إثنان أن زيزو أيقونة الزمالك الحالية، ولكن الزمالك عادة ما يدير ملفاته بضربة يمينًا وأخرى شمالًا.. أتمنى إنهاء الأمر بالتدخل السريع ليس البطيء.



عقلية النني
 


كما نشيد بصلاح وبكل ناجح يقدس عمله.. لا بد أن أقول الله ينور يا نني بعد فوزه بجائرة أفضل لاعب في أول مباراة له مع الجزيرة الإماراتي.. "عايش كتير في الملاعب".
 


جوهرة الإسماعيلي لمن يدفع أكثر
 


عمر الساعي لاعب الدراويش أمامه أكبر أندية الدوري الممتاز، تحرك الزمالك بمكالمة يسأله هل وقعت للأهلي؟ والإجابة كانت لا. "الإجابة الصحيحة اللي يدفع أكتر يشيل".
 


اعتزال صلاح
 


سلوت مدرب ليفربول علق على مستوى صلاح البدني والفني الذي ظهر به:" إذا شاهد أي شخص ما يفعله صلاح، للحفاظ على لياقته البدنية، الجميع سيقتنع بوجهة نظري وهي أنه سيستمر داخل الملاعب لسنوات طويلة قادمة".. "وأنا بقول لك يا سلوت صلاح لن يعتزل قبل 10 سنوات".

 

نتناقش يوميًا ع الطاير.. راسلني!

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ع الطاير مؤمن الجندي محمد صلاح زيزو النني جوميز الزمالك الأهلي احمد عبد القادر الإسماعيلي عمر الساعي ع الطایر

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد عودة الزمالك من كينيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • أول قرار من جوميز بعد عودة الزمالك من كينيا
  • حازم فتوح: استبعد فكرة عودة نيوم لضم زيزو في يناير والزمالك لا يدار من الصفحات
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • فتوح: زيزو كان قريباً من نيوم بعرض هو الأضخم..وهذا سبب فشل انتقاله
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • صلاح سليمان: جوميز ارتكب أخطاء وعبدالله السعيد يقدم أداء كبير منذ انضمامه للزمالك
  • جوميز يتحدث عن ثنائية «زيزو والسعيد».. ورسالة تحذيرية لدفاع الزمالك
  • الكليات المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية 2024 في المحافظات.. الفرصة الأخيرة
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو