كشفت الفنانة منة شلبي، عن سر انجذابها للمشاركة في فيلم "الهوى سلطان"، قائلة السيناريو أول شيء شدني للمشاركة بمجرد قراءتي له، فهو فيلم لطيف وبسيط والشخصية التي أؤديها جميلة جدا فهي بنت تعمل في جهة حكومية تربطها علاقة صداقة قوية بالشخصية التي يؤديها أحمد داود خلال الفيلم، تربوا سويا وكبرا معا ثم تحدث العديد من الأشياء التي لا أستطيع ذكرها الآن حتى لا أحرق العمل ولكنها شخصية بسيطة وصادقة ولا تريد الكثير من الدنيا لذلك تحمست جدا للعمل وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور

 

كما تحدثت خلال تصريحات صحفية عن   كواليس العمل في الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت ممتعة للغاية، موضحة: "فأنا تربطني علاقة بكل من شارك في الفيلم سواء أمام الكاميرات أو خلفها، أحمد داود صديق عزيز منذ زمن وأحب العمل معه وأحترمه فهو شخص محترف ويعشق العمل ويركز في كل التفاصيل، وأحمدخالد صالح أيضا أحب العمل معه جدا وتربطني علاقة بعائلته ووالده المرحوم الفنان خالد صالح وجيهان الشماشرجي فنانة جميلة وأحببت العمل معها، لذلك كل التفاصيل في الفيلم كانت رائعة والفنان عماد رشاد تربطني به علاقة أسرية منذ الصغر فكنت أذهب عندهم في البيت دائما وزوجته أعتبرها مثل أمي لذلك أحببت العمل معه جدا.

 

في سياق آخر ردت على الأقاويل بشأن وجود جزء ثان من فيلم “أحلى الأوقات” قائلة: "لا أعتقد أن يكون هناك جزء ثان من الفيلم بعد وفاة خالد صالح وسامي العدل واعتزال حنان ترك من التمثيل، كما أنه لم يحدثني أحد بشأن هذا الموضوع".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة شلبى فيلم الهوى سلطان فی الفیلم

إقرأ أيضاً:

خبير مقدسي: لهذه الأسباب تستهدف الجمعيات الاستيطانية جبل الزيتون

القدس المحتلة- قال خبير الخرائط والاستيطان في القدس خليل التفكجي إن 3 أسباب تقف وراء انقضاض المستوطنين على العقارات الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة.

وذكر التفكجي، في حديثه للجزيرة نت، إن تلك الأسباب تدفع الجمعيات الاستيطانية للانقضاض على عقارات المقدسيين في بلدة الطور بشكل خاص.

واستولى المستوطنون، فجر اليوم الاثنين، على عقار جديد لمواطن من عائلة أبو الهوى في حي جبل الزيتون القريب من المسجد الأقصى المبارك والمطل عليه.

مستوطنون يستولون على شقة سكنية ببلدة الطور شرق #القدس#حرب_غزة #فيديو pic.twitter.com/sKSVwWIwYd

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 16, 2024

ويضيف خبير الاستيطان: "وراء الأطماع في حي جبل الزيتون المعروف أيضا ببلدة الطور، أساطير يهودية بأن هذا الجبل والمقبرة اليهودية التي تقع فيه يفترض أن ينزل فيها المسيح المنتظر حاملا الهيكل المزعوم، وبالتالي تستخدم هنا الرؤية الدينية لأهداف سياسية".

وقال إن الدافع الثاني سياحي، إذ إن إسرائيل تهتم بهذه المنطقة المطلة على قبة الصخرة المشرفة والبلدة القديمة، وفيها أيضا ستكون إحدى محطات مشروع "التلفريك" التهويدي، ومن هنا يبرز الاهتمام أيضا بالعقارات القريبة منها.

وتابع أنه لا يمكن فصل الاستيلاء على منزل عائلة أبو الهوى عن ما يعرف بـ"الحوض المقدس" المحيط بالبلدة القديمة والمسجد الأقصى حسب الرؤية اليهودية للمكان.

وفق التفكجي، فإن الجمعيات الاستيطانية تريد أن توصل رسالة مفادها أنهم يشترون القدس حجرا حجرا ليقولوا إنهم يشترون ولا يحتلون.

جبل الزيتون أو بلدة الطور تتميز بإطلالتها على البلدة القديمة من القدس والمسجد الأقصى (الجزيرة)

ووفقا لرواية عائلة أبو الهوى فإن نحو 50 مستوطنا اقتحموا المنزل في تمام الساعة الثالثة فجرا، واستولوا عليه دون أن تتمكن ابنة العائلة ابتسام أبو الهوى، التي تعيش في المنزل الملاصق للعقار المسرب من الحصول على أي معلومات، وقالت لها شرطة الاحتلال "اذهبي إلى المحكمة".

وقالت ابتسام أبو الهوى في فيديو نشره مركز معلومات وادي حلوة المقدسي إن مواطنا مقدسيا كان يستعد لإجراء بعض أعمال الصيانة للشقة السكنية، قبل السكن فيها، لكن هجوم المستوطنين كان مباغتا.

واتهمت المسنة المقدسية أفرادا من عائلتها بتسريب العقار (بيعه خلسة)، مؤكدة أنها ستلجأ إلى القضاء لاسترداده.

وأضافت: "تفاجأت بوجودهم (المستوطنين) بعد أن أيقظتني جارتي وأخبرتني بوجود رجال عند باب المنزل، استيقظت فوجدت المستوطنين يخلعون باب المنزل ويدخلون، علما أن الشقة فارغة، ويتحضر مستأجر جديد لاستلامها، كذلك استولوا على الأرض المحيطة به".

يذكر أن عدد البؤر الاستيطانية في جبل الزيتون ارتفع إلى ثلاثة بالاستيلاء على العقار الجديد، إذ سرب قبله عقار يطلق عليه المستوطنون اسم "بيت أورت"، وعقار آخر أسموه "بيت حوشن".

〽️ "مطل على المسجد الأقصى"
صور| "المنزل وقطعة الأرض التي استولى عليها المستوطنون فجر اليوم في بلدة الطور بالقدس.

أسلاك شائكة وقضبان حديدية وكاميرات مراقبة قاموا بوضعها حول المنزل. #معراج pic.twitter.com/sqp7zPEHut

— معراج (@M3rajNet) September 16, 2024

من جهته، قال أحمد أبو الهوى، الذي كان يستعد للسكن في العقار، إنه فوجئ ليلا باتصال هاتفي يبلغه باحتلال المستوطنين للمنزل.

وأضاف: "خرجت لكن نظرا للانتشار المكثف للجيش والمستوطنين لم أستطع عمل أي شيء، حضروا بقوة الجيش والشرطة، لقد اشتروا البيت بالاحتيال.. اشتروه من أحد المالكين دون علم بقية الورثة".

وفور الاستيلاء على العقار تمت إحاطته بالأسلاك الشائكة وتركيب بوابات حديدية ونصب كاميرات مراقبة في محيطه.

وتدفع الجمعيات الاستيطانية مبالغ كبيرة لشراء عقارات في القدس، وغالبا تتم من شخص دون علم بقية أفراد العائلة، ما دفع علماء المدينة وعلى رأسهم الشيخ عكرمة صبري إلى دعوة المقدسيين لوقف عقاراتهم وقفا ذريا (أهليا)، لمنع تسريبها.

ويقدر عدد المستوطنين الإسرائيليين في القدس بنحو 230 ألفا، المئات منهم ينتشرون في بؤر داخل الأحياء الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • خبير مقدسي: لهذه الأسباب تستهدف الجمعيات الاستيطانية جبل الزيتون
  • مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر
  • تزايد العمالة الأجنبية في العراق وتأثيرها على الاقتصاد المحلي
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان.....(2)
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان (2)
  • تعيين د. صالح بابعير أمينًا عامًا للندوة العالمية للشباب الإسلامي
  • أيمن الشريعي: لست مع تطبيق نظام الدوري الاستثنائي.. وهذه حقيقة ترشحي لرئاسة الرابطة
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي.. منفتحون لأي تسوية
  • متخصص يوضح الخطوات الفعالة للدخول في مجال التجارة الإلكترونية .. فيديو