رئيس جامعة صنعاء يواصل حجز شهادات الدفعة الأخيرة من خريجي الطب والصيدلة والسبب صادم !.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

«بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»

احتفت «بيورهيلث» بتخريج الدفعة الثانية من منتسبي «مركز التطوير الإماراتي» في حفل خاص أُقيم في أبوظبي لتكريم الخريجين. وشهد الحفل تخريج 121 مشاركاً من الكفاءات الإماراتية المميَّزة من جميع منشآت «بيورهيلث». وتهدف مبادرة «مركز التطوير الإماراتي» التي أطلقتها «بيورهيلث» إلى تنمية كوادر إماراتية ذات مهارات عالية، انسجاماً مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات والرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي.

ويزيد عدد المشاركين في الدفعة الثانية من البرنامج عن ما يفوق ضعف عدد المشاركين في الدفعة الأولى التي شاركت في الدورة الافتتاحية من البرنامج العام الماضي، ما يعكس تقدُّماً في تنفيذ خطة مجموعة «بيورهيلث» بتأهيل 1,000 قائد إماراتي خلال الأعوام الستة المقبلة، في إطار التزامها بالتوطين. ويدعم هؤلاء القادة أهداف «بيورهيلث» بعيدة المدى، ويُسهمون في تعزيز استدامة القوى العاملة الإماراتية، ما يساعد على تحقيق الأهداف الوطنية لبناء منظومة رعاية صحية رائدة عالمياً ومستدامة.

وقال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «بيورهيلث»: «يعدُّ تطوير كوادر إماراتية مؤهَّلة للمستقبل في مجال الرعاية الصحية أولوية استراتيجية قصوى بالنسبة إلى (بيورهيلث)، وجزءاً أساسياً من دورنا الفعّال للإسهام في تطوير المنظومة الاقتصادية والاجتماعية الوطنية. ويشكِّل المركز محرِّكاً مهماً لتنمية القدرات البشرية داخل مجموعتنا وفي دولة الإمارات بشكل عام، ويُعدُّ الحفل تكريماً مهماً للبرنامج والمشاركين فيه».

وأضاف القبيسي: «نحن فخورون بالدفعة الجديدة من المهنيين المتميِّزين ذوي الكفاءات العالية الذين سيواصلون مسيرة التقدُّم في مجال الرعاية الصحية، ودعم رسالة «بيورهيلث» المتمثّلة في تعزيز طول ​​العمر والصحة. ونأمل من خلال تكريم هذه الإنجازات أن نلهم المشاركين الحاليين والمحتملين، وأن نسلِّط الضوء على أهمية المثابرة والالتزام، إضافة إلى استعراض الفرص الملموسة التي يوفّرها الالتحاق بمركز التطوير الإماراتي».

شهد حفل التخريج الدكتور فيصل محمد العلي، مدير إدارة الخريجين وسوق العمل، في وزارة التربية والتعليم، وآمنة السويدي، مدير الشراكات والتواصل لدى مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، وعدد من كبار القادة من الشركاء الأكاديميين ومجموعة «بيورهيلث». وخلال الحفل، ألقى راشد القبيسي كلمة رئيسية، وتحدَّث عددٌ من الخريجين عن تجاربهم وعن تأثير برنامج مركز التطوير الإماراتي في مسيرتهم المهنية.

ووفَّر البرنامج للخريجين رحلة تعليمية مخصَّصة لكلِّ فرد منهم استمرَّت على مدى ستة أشهر، لتعزيز تطوُّرهم المهني. وركَّز برنامج هذا العام على تطوير المهارات القيادية على المستويات كافَّة، ومنها برنامج Leaders of Self للارتقاء بالقدرات الشخصية، وبرنامج Leaders of Others لتعزيز المعرفة بتنمية الفكر الواعي وقيادة فريق ذي قدرات أداء عالية، وبرنامج Leaders of Leaders للتوجيه نحو قيادة التغيير التحوُّلي من خلال الابتكار وتعزيز الرؤية الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!
  • طلبة الطب والصيدلة يناشدون أساتذتهم التضامن معهم ومواجهة "الظلم"
  • ارتفاع أمواج تسونامي 650 قدما والسبب صادم.. دمرت المنشآت بالدنمارك
  • رئيس الوزراء يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية المصرية 2024
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة  
  • رئيس الوزراء يكرم أوائل الدفعة الأولى من خريجي الجامعات الأهلية
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية
  • «بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»
  • رئيس جامعة صنعاء يصدر توجيهات لنفسه لنهب أراضي الجامعة (وثيقة)