في إطار تواصل المتابعات الميدانية للمرافق الصحية، قام وزير الصحة د.أحمد العوضي بزيارة إلى مستشفى العدان، للوقوف على سير العمل، يرافقه وكيل الخدمات العامة م.عبدالعزيز الطشة، ووكيل الشؤون الهندسية م.إبراهيم النهام، ومدير الإدارة الفنية في وزارة الصحة د.نوفه الشمري.

واطلع الوزير على سير العمل داخل أقسام المستشفى، والآليات المتبعة في قسم الحوادث، لتوفير الاستجابة السريعة والرعاية الفورية للمرضى، والاطمئنان على سير الخدمات المقدمة لهم.

هذا، وقد عقد الوزير على هامش الجولة لقاء مع رؤساء الأقسام الفنية والإدارية لكل من منطقة الأحمدي الصحية، ومستشفى العدان، بحضور مدير منطقة الأحمدي الصحية، ومدير المستشفى، ورئيس الرعاية الصحية الأولية في المنطقة.

وتناول اللقاء مناقشة أوجه التعاون والتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية من جهة، وبين الأقسام الطبية والإدارية للمستشفى، ومنطقة الأحمدي الصحية من الجهة الأخرى، مستمعا إلى شرح مفصل بهذا الشأن.

كما ناقش الوزير مع رؤساء الأقسام الفنية التحديات والمعوقات التي تواجههم، وأبرز المقترحات التي من شأنها أن تساعد في التغلب عليها، بما يسهل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتسريع وتيرة العلاج.

وتطرق اللقاء أيضا إلى مناقشة الحلول التوسعية لبعض أقسام تقديم الخدمات العلاجية، وأبرز المقترحات الخاصة بهذا الشأن، مثمنا في الوقت ذاته جهود الكوادر الصحية لتقديم الخدمة وفق أفضل المعايير المطلوبة.

المصدر وزارة الصحة الوسوممستشفى العدان وزارة الصحة

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: وزارة الصحة على سیر

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

 

وخلال الزيارة استمع فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

 

وقام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل) ، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

 

وفي ختام الزيارة وجه فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

 

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

 

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يواصل جولاته على المستشفيات بزيارة مستشفى الصدر
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر بحي شرق
  • في زيارة مفاجئة.. نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بمنطقة بدر الطبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية في زيارة مفاجئة
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد ويلتقي مرضى للاطمئنان على الخدمات
  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى