صحيفة صدى:
2024-09-15@09:57:46 GMT

تخلص من زوجته وعاش مع جـثـتـهـا أسبوعين !

تاريخ النشر: 19th, August 2024 GMT

تخلص من زوجته وعاش مع جـثـتـهـا أسبوعين !

القاهرة

شهدت مصر جريمة مأساوية ، إذ أقدم رجل على التخلص من زوجته ، وتركها على سريرها 15 يوماً رافقها فيها داخل المنزل إلى أن تحللت جثتها .

وكانت مديرية أمن قنا تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل ، لتنتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ ، وبعد الدخول إلى المنزل عن طريق كسر الباب، تبين وجود جثة متحللة نائمة على سريرها .

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليها ربة منزل في الثلاثين من عمرها، ودائمة الشجار مع زوجها ؛ بسبب إدمانه المواد المخدرة ، مما يجعله دائم الاعتداء عليها بالضرب .

وبسماع الشهود ، تبين أن الزوج كان يدخل ويخرج إلى منزله طيلة الأيام التي سبقت اكتشاف جريمة الـقـتـل ، إذ كان يعيش في المنزل مع جثة زوجته ، وكان يعيش برفقة جثتها حتى انبعاث الرائحة الكريهة ، فقرر الهرب .

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجـثـة إلى المشرحة ، وتكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير حول أسباب الوفاة وطريقتها ، كما أمرت بضرورة ضبط الزوج الهارب وتقديمه للعدالة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جـثــة مـتـحـلـلـة جريمة قـتـل مصر

إقرأ أيضاً:

أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها

كشفت التحقيقات والفحوصات الجنائية في سويسرا عن مقتل عارضة الأزياء السابقة والمرشحة لنهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما)، على يد زوجها الذي قام بتقطيع جثتها ووضعها في "خلاط" وإذابتها باستخدام مواد كيميائية.

وعثر على بقايا الضحية في منزلها ببلدة بينينجن، بالقرب من مدينة بازل. وادعى زوجها، الذي تم التعريف به باسم "توماس"، أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين.

وأوضحت المحكمة الفيدرالية، الأربعاء الماضي، أن جوكسيموفيتش قُتلت خنقًا قبل أن يقوم الزوج بتقطيع جثتها باستخدام منشار وسكين ومقص أعشاب في غرفة الغسيل.



وأفاد تقرير المحكمة أن زوج كريستينا جوكسيموفيتش، بعد قتلها، قام بتسييل بقايا جثتها باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في محلول كيميائي. تم اكتشاف رفاتها في 13 شباط/فبراير الماضي من قبل طرف ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وزعم الزوج، المعروف باسم توماس، أنه قتل زوجته "دفاعًا عن النفس"، ثم أصيب بنوبة ذعر دفعته إلى تقطيع أوصالها وإذابتها.

ووفقا لتقييم المحققين، أظهر توماس "مستوى عالٍ من السلوك الإجرامي"، مع الإشارة إلى افتقاره للتعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد. وأكدوا أن توماس يحمل "سمات سادية وسيكوباتية" في شخصيته.

وارتبط القاتل بالضحية في عام 2017، حيث شهدت علاقتهما الزوجية العديد من المشاكل. وقد تم إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي بينهما.


وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، شاركت الضحية صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة قاما بها إلى فندق فاخر قرب بحيرة لوسيرن.

كريستينا جوكسيموفيتش، التي حازت على لقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا، وصلت إلى النهائيات في مسابقة ملكة جمال سويسرا لعام 2007.

مقالات مشابهة

  • بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر
  • الأردن يعلن استعادة مواطنين اثنين اختطفا في سوريا قبل أكثر من أسبوعين
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها
  • جريمة مروعة في تركيا.. الأم والأقارب قتلوا الطفلة
  • جريمة هزت تركيا.. أم تقتل طفلتها بالتعاون مع أقاربها
  • الفراج : لو كانت هناك جدية في توثيق البطولات لأعلنت النتائج خلال أسبوعين .. فيديو
  • ملكة جمال سابقة.. زوج يعترف بقتل زوجته وطحن جثتها في خلاط كهربائي
  • في قضية يتابعها أردوغان.. العثور على طفلة مـقـتـولـة بعد 19 يوماً من اختفائها
  • خنقها وقطع جثتها.. مقتل ملكة جمال سويسرية سابقة على يد زوجها