شمسان بوست / متابعات:

نفى الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية حاتم الشَّعبي ما يتم تداوله من قبل بعض المواقع على إنه تم إلغاء جميع الرحلات.

وأكد الشَّعبي بأن الناقل الوطني للجمهورية اليمنية يعمل وفق جدول تشغيلي لرحلاته والذي مصرح له من جهات الإختصاص بالهيئة العامة للطيران المدني والتحالف..مشيرًا إلى أن الرحلات قائمة من كل محطات التشغيل ولا داعي للقلق.

وأصاف: “وكما يعلم الجميع بأنه في حالات نادرة يحدث بها تعديل لرحلة أو أخرى لأي سبب كان فتقوم الجهات المعنية بالشركة بالإتصال بالركاب لإعطائهم الموعد الجديد، وهذا وارد ومتوقع الحصول في جميع الشركات في أنحاء العالم”.

وأوضح أن طيران اليمنية يعمل حالياً في ظروف صعبة إلا أن قيادة الشركة استطاعت من تجاوزها ومستمرة في التغلب على كافة الصعوبات التي تواجهها خدمة لأبناء الوطن كافة من المهرة إلى صعدة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

دغيم: «الكبير» انتهى والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً

زعم عضو مجلس النواب المُقال وسفير ليبيا في هولندا ومستشار رئيس المجلس الرئاسي للشؤون التشريعية والانتخابات، أن الصديق الكبير انتهى وأن والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً.

وقال دغيم في تصريحات لـ«الوسط»: عمل الصديق الكبير انتهى بوجود آخرين يمارسون مهامهم بقاعدة الموظف الفعلي، فالمصرف يعمل بشكل طبيعي، سواء في تعاملاته الداخلية أو الخارجية، وبعض ما يكتب في الصحافة العالمية عن عدم قدرة المصرف على العمل خارجيا أمر مخالف للحقيقة، وغرضه إحداث تأثير سياسي محلي”.

وأضاف “إذا كان عقيلة مقتنعا بعدم قدرة المصرف علي العمل خارجيا بشكل طبيعي، وأن التغيير قد فشل وأدي إلى أزمة مالية حقيقية، فلماذا يستمر في قراره بإغلاق النفط، عقيلة عليه أن يضغط لتسوية الأزمة وألا يحمل الشعب والاقتصاد الليبي أعباء إضافية إذا كان يرى أن الإدارة الجديدة للمصرف فشلت في دورها”.

وتابع “الكبير مقال من البرلمان في جلسة عامة منذ سبتمبر 2014، أي قبل توقيع الاتفاق السياسي واشتراطاته بالخصوص، وممارسة الكبير عمله لسنوات كانت بموجب قاعدة الموظف الفعلي القانونية، وانتهت اليوم بوجود آخرين يمارسون أعمالهم بالقاعدة نفسها، وقرار تكليف الكبير ونائب له الصادر عن عقيلة يخالف الاتفاق السياسي لعدم موافقة مجلس الدولة عليه”.

الوسومالكبير المصرف المركزي دغيم ليبيا

مقالات مشابهة

  • عقب شائعات إلغاء الصيفي.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي رسميًا في مصر
  • حادث مروّع في الأزرق
  • مع اقتراب الإعصار «بيبينكا».. شنغهاي تجلي الـ آلاف وتلغي فعاليات وتعلق الرحلات الجوية
  • بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين
  • السلطات الصينية تلغي كافة الرحلات الجوية في مطارات شنغهاي الرئيسية بسبب إعصار بيبينكا
  • بعد إصابته بالترميض.. مكتب الخدمات الزراعية بالجفرة يعمل على معالجة النخيل المتضرر
  • دغيم: «الكبير» انتهى والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • مصدر إطاري:وزير الخارجية يعمل ضد العراق
  • وزير الخارجية الصومالي: قررنا رفع مستوى العلاقات مع مصر إلى أعلى المستويات الممكنة في كافة الأصعدة