تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة تتواصل فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء في دورته الـ٣٢ الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حيث  يقام حفلين للنجم على الحجار والنجمة نادية مصطفى مساء الأربعاء ٢١ اغسطس علي مسرح المحكى.
 


ففي الثامنة مساءًا  تقدم الفنانه الكبيرة ناديه مصطفى بمصاحبة فرقتها باقة من أشهر  أغانيها التى ساهمت فى نجاحها وشهرتها منها "مسافات،الصلح خير، جاي في ايه،قولها انت،سلامات،يحلها الحلال وغيرها.

الحفل الثانية 

وفى العاشرة يختتم الليلة الفنان الكبير  على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو احمد فرج حيث يشدو بنخبة من أعماله الغنائية وتترات المسلسلات الشهيرة التى قدمها خلال مسيرته الفنية منها في هويد الليل، عارفة، الزين والزينة، ذئاب الجبل  ، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمى، مسألة مبدأ، لو تعرفى، على قد ما حبينا وبوابة الحلوانى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الحجار أحمد فؤاد هنو دار الأوبرا المصرية

إقرأ أيضاً:

نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)

حضر عدد من نجوم الفن المصري والعربي والغربي من ضيوف الدورة الحادية والثلاثين ل مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور سامح مهران، وحضرت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون نيابة عن وزير الثقافة.

وبدأ الحفل  بفيلم قصير بعنوان " هنا التجريبي "، فكرة واخراج محمد فاضل القباني ، ثم فقرة فنية اخراج وليد عوني، ويكرم خلال حفل الختام كل من اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان.

ويعقبه توزيع جوائز الدورة الحادية والثلاثين التي أقيمت باسم الدكتور علاء عبد العزيز، ويقدم حفل الختام باللغتين العربية والإنجليزية الفنانة نورهان، ويعلن الجوائز رئيس لجنة التحكيم الدكتور مدحت العدل، وبمشاركة أعضاء اللحنة، وهم : النجمة سلوى محمد علي (مصر)، الفنان جون سيبي أوكومو (كينيا)، الفنان ساڤاس پاتساليدس (اليونان)، الفنان مارت ميوس (استوانيا)، الفنان والأكاديمي د. عبدالاله السناني (السعودية)، الكاتب والروائي هزاع البراري (الأردن).

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية ، وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار ومحمد محي مع ألحان بليغ حمدي في الأوبرا.. الليلة
  • النجمة أنغام في حفل "صوت مصر" "الليلة" على "MBC مصر"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)
  • موعود بالحب اللى كان
  • نجوم الأوبرا يتغنون بإبداعات جمال سلامة على المسرح الكبير 15 سبتمبر
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • في منطقة THE VENUE وبمشاركة أبطال Golden Boy.. “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل