بدأت النجمة ياسمين رئيس تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري"، الذي يعد تكملة لمسلسل "صوت وصورة" الذي تم عرضه في العام الماضي.

 

ويجتمع في هذا العمل ياسمين مع صدقي صخر وعمرو وهبة لتناول قضية جديدة حول الذكاء الاصطناعي، من المقرر عرض المسلسل في موسم الأوف سيزون.

 

 

مسلسل "رقم سري" من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، وعمرو وهبة، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة"، الذي عُرض في موسم رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، المسلسل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل ياسر جلال، نور، وليد فواز، وأحمد فتحي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ياسمين رئيس الفجر الفني مسلسل جودر ألف ليلة وليلة مسلسل رقم سري الفنانة ياسمين رئيس یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تتذكر الفنانة الراحلة زيزي البدراوي: الفاتحة لروحك الطيبة

أعادت الفنانة ياسمين رئيس نشر صورة للفنان الراحلة زيزي البدراوي، وهي خالة زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، وذلك عبر خاصة «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام»، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبتي.. الفاتحة لروحك الطيبة وقلبك الأبيض».

ولم تقتصر العلاقة بين ياسمين رئيس والفنانة الراحلة زيزي البدراوي على العلاقة العائلية فقط، بل جمعتهما علاقة عمل سابقة حيث عملا معا فيلم «واحد صحيح» للمخرج هادي الباجوري عام 2011، وذلك قبل سنوات من وفاتها في يناير 2014.

ياسمين رئيس تعود بـ «الفستان الأبيض» إلى الجونة

وعلى الجانب الآخر تستعد ياسمين رئيس للمشاركة في الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي تنطلق فعالياته في 24 أكتوبر المقبل ويستمر حتى 1 نوفمبر، بفيلم «لفستان الأبيض للمخرجة جيلان عوف، ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وتدور أحداث الفيلم حول الفتاة البسيطة «وردة» التي تعمل في أحد مطاعم الوجبات السريعة، وفي ليلة حفل زفافها يتعرض فستانها للتلف، وتخوض رحلة من أجل العثور على فستان جديد قبل ساعات من زفافها.

بجانب ياسمين رئيس يجمع فيلم «الفستان الأبيض» في بطولته عدد من النجوم من بينهم أسماء جلال، أحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي.

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل I am Georgina غدا
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • ياسمين رئيس تتذكر الفنانة الراحلة زيزي البدراوي: الفاتحة لروحك الطيبة
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"