لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام مطار سفنكس اتجاه القاهرة.

مصرع  وإصابة5 آخرين في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية

وتلقت غرفة عمليات مرور محافظة الجيزة بلاغا يفيد بتصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ما أسفر عن وقوع 3 مصابين من أسرة واحدة ووفاة شخصين.

وجرى نقل المصابين -من أسرة واحدة- إلى مستشفى زايد التخصصي، وهم كلا من  كامل خضر، 33 عاما، اشتباه كسر بالكتف الأيسر، ولقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام مطار سفنكس اتجاه القاهرة.

 

 

السيطرة علي حريق محل مجوهرات بالمهندسين 


كما سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، علي  حريق في محل مجوهرات في شارع جامعة الدول العربية، بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، إخطارا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل محل مجوهرات، في شارع جامعة الدول بالمهندسين.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

 

السيطرة علي حريق شقة سكنية في حلوان 

وسيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة ،  على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثاني في عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة حلوان في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن  القاهرة إخطارا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران  و الأدخنة  من داخل شقة سكنية، في عقار مكون من 4 طوابق  بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق علي  الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم سيارتين ملاكي طريق القاهرة الأسكندرية بوابة الوفد حوادث مصرع وإصابة الحمایة المدنیة فی حادث تصادم السیطرة علی

إقرأ أيضاً:

في لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تساعد «كفيف» سقط بشرفة منزله بالشروق

في لفتة إنسانية، استجابت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، لاستغاثة أحد الأشخاص لمساعدة جاره كفيف، لسقوطه بشرفة الشقة سكنه، بمنطقة الشروق بمحافظة القاهرة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً يُفيد استغاثة أحد الأشخاص لمساعدة جاره مُسن كفيف، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشروق، لسقوطه بشرفة الشقة محل سكنه.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ وتم تقديم كافة سُبل المساعدة له، وتقدم المُبلغ بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثته.

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

اقرأ أيضاًالمستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له

«كانوا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم

وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة الحوامدية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحاجر البلاليص بأدفو
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة
  • السيطرة على حريق اندلع فى مطعم بشارع النخلة بالمنصورة
  • مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة
  • في لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تساعد «كفيف» سقط بشرفة منزله بالشروق
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم تروسيكل عمالة زراعية بصحراوى البحيرة
  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية