تنظرمحكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية اليوم الإثنين،  برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك.

اليوم ..جنايات مطروح تنظر أولى جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح

وأمرت النيابة العامة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح - لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات مطروح الجنايات المختصة ر مصلحة الطب الشرعي

إقرأ أيضاً:

«قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته

أحمد فتوح.. لحظات ترقب يعيشها اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل بدء النظر في ثاني جلسات محاكمته لتسببه في قتل مواطن بحادث مروع، دهسه أسفل عجلات سيارته التي قادها بسرعة جنونية على أحد الطرق الساحلية، وتزامنًا مع النظر في جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح ننشر التهم الموجهة إليه في هذا التقرير.

التهم الموجهة لـ أحمد فتوح

وجهت النيابة العامة لـ اللاعب أحمد فتوح، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، تهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

أحمد فتوح

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم اللاعب أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اعترافات أحمد فتوح

وخلال التحقيقات، أدلى اللاعب أحمد فتوح باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، موضحًا أنه كان في اتجاهه إلى إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، وحال سيره على الطريق، فوجئ بشخص يعبر الطريق، وحاول أحمد فتوح بشتى الطرق أن يتفاداه، لكنه صدمه دون قصد جنائي منه.

محاكمة أحمد فتوح محاكمة أحمد فتوح

وفي هذا الصدد، تستكمل محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، اليوم الإثنين، محاكمة اللاعب أحمد فتوح على خلفية اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر.

اقرأ أيضاًمطالب للإفراج عنه وأسرة الضحية ترفض التصالح.. السيناريوهات المحُتملة لـ أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته

محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه.. نص منطوق الحكم
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • ثانى جلسات محاكمة أحمد فتوح.. انهيار اللاعب وأصدقاؤه يساندونه.. صور
  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته
  • ننشر طلبات دفاع أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات
  • وصول اللاعب أحمد فتوح لمحكمة جنايات مطروح
  • وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح للمحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم