يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، في مناطق المملكة، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة.
في حين تتهيأ فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض، كذلك على أجزاء من مناطق نجران والمدينة المنورة وحائل.


أخبار متعلقة الرياض.. صقور "ستيرن فالكون" النمساوية تثري المزاد الدوليجدة.. ضبط 12 طنًا من اللحوم الفاسدة في حي الفضيلةكما يستمر نشاط الرياح السطحية على الأجزاء الشرقية والساحلية من مناطق المدينة المنورة ومكة المكرمة وعسير وجازان، يؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية.
ولا يُستبعد تكوّن الضباب في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر على مرتفعات جازان وعسير والباحة.
ويبقى الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على مناطق الرياض والقصيم والمدينة المنورة.

تستمر حتى الـ5 مساء.. #المركز_الوطني_للأرصاد ينبه من استمرار #الموجة_الحارة على منطقة #الرياض اليوم الاثنين
للتفاصيل | https://t.co/G0vkDX8TyV#حالة_الطقس | #الأرصاد | #طقس_السعودية | #اليوم pic.twitter.com/6YQodBKPVZ— صحيفة اليوم (@alyaum) August 19, 2024البحر الأحمرالرياح السطحية: غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وبسرعة 25-50 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
ارتفاع الموج: من متر ونصف إلى مترين ونصف على الجزأين الشمالي والأوسط، ومن متر ونصف إلى 3 أمتار على الجزء الجنوبي.
حالة البحر: متوسط الموج إلى مائج.الخليج العربيالرياح السطحية: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر ونصف.
حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس حالة الطقس في السعودية حالة الطقس اليوم حالة الطقس على السعودية حالة الطقس على المملكة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان ، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول، وارتفاع الموج، على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والحرث، و الداير، و الريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والأجزاء الساحلية، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

 

أخبار قد تهمك دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم 15 سبتمبر 2024 - 12:17 مساءً هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند 15 سبتمبر 2024 - 12:14 مساءً

 

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الثامنة مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 12:29 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:57 صباحًارئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:52 صباحًاوحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة الرياضة15 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًانادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:14 صباحًاأمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًاالدرعية تستضيف فعاليات “ريف فالي” لإبراز أهمية الأرياف السعودية والإسهام في تغيير صورتها النمطية15 سبتمبر 2024 - 11:57 صباحًارئيس هيئة الطرق يتفقّد عدداً من مشاريع الطرق بمنطقة المدينة المنورة15 سبتمبر 2024 - 11:52 صباحًاوحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة15 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًانادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة15 سبتمبر 2024 - 11:14 صباحًاأمير منطقة الباحة يرعى نهائي دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم غداً15 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًاالدرعية تستضيف فعاليات “ريف فالي” لإبراز أهمية الأرياف السعودية والإسهام في تغيير صورتها النمطية دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طقس الاثنين: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين
  • طقس الاثنين.. استمرار الأمطار والسيول على أجزاء من المناطق
  • حتى 8 مساءً.. أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • طقس السبت: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار رعدية ورياح نشطة ببعض المناطق
  • طقس السعودية.. أمطار ورياح وأتربة على أجزاء من عدة مناطق
  • طقس السبت: أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على عدد من مناطق المملكة
  • بالتفاصيل.. اعرف توقعات طقس اليوم السبت على مناطق المملكة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على المدينة المنورة