تشارك مزرعة "ستيرن فالكون" النمساوية للسنة الثانية على التوالي في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، بعد نجاحها في بيع كامل إنتاجها العام الماضي في المزاد الذي يقام في مقر نادي الصقور السعودي بملهم شمال مدينة الرياض، حتى 24 أغسطس الحالي.

وتعرض المزرعة 16 صقرًا من الأنواع التي لاقت رواجًا واسعًا عند هواة الصقارة العام الماضي.


وأوضح وكيل المزرعة حزام عبود العجمي، أن المزرعة النمساوية استعدت للمزاد منذ بداية العام عبر توجيه إنتاجها نحو الأنواع التي يفضلها الصقارون السعوديون والخليجيون، وهي "جير بيور، وجير شاهين، وحر"، مشيرًا إلى أنها فئات سريعة، ويرغبها الصقارون المشاركون في سباقات الملواح.

أخبار متعلقة 3 صقور.. 102 ألف ريال مبيعات الليلة الثانية للمزاد الدولي للصقورمشاركة سعودية واسعة.. 13 مزرعة محلية في المزاد الدولي لإنتاج الصقورالمزاد الدولي.. مزرعة بريطانية تبيع 3 صقور بـ 176 ألف ريالاختلاف الأسعار

وأوضح العجمي أن أسعار الصقور لدى "ستيرن فالكون" تختلف من صقر إلى آخر، ولا يمكن تحديدها أو تثبيتها، وأن الصقارين يفضلون تدريب الفرخ على السباقات باكرًا، استعدادًا لسباق الملواح، وكأس النادي، ومهرجان الملك عبدالعزيز، وكأس العلا للصقور، بالإضافة إلى السباقات التي تقام في عدد من مناطق المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مزرعة ستيرن فالكون النمساوية تعرض صقورها السريعة في المزاد الدولي - واس
ونقل العجمي إشادة أصحاب المزرعة في النمسا بما يقدمه نادي الصقور السعودي من تسهيلات للوصول إلى مقر المزاد، والاهتمام الذي يولونه لصقورهم في أثناء نقلها جوًا وبرًا، مشيدًا بأمان المنصة عند بيع الصقور وتوثيق البيع وإنهاء الإجراءات المالية.

منصة دولية موثوقة

ويعد المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، الحدث الأكبر من نوعه عالميًا، إذ أصبح منصة دولية موثوقة وآمنة يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنويًا، لاستدامة الموروث وتوفير خيارات متعددة للصقارين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024 نادي الصقور السعودي المزاد الدولی فی المزاد

إقرأ أيضاً:

شهيدان بقصف إسرائيلي على مزرعة دواجن شمال غرب رفح

استشهد مواطنان فلسطينيان، اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، في قصف إسرائيلي على مزرعة دواجن شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وأفادت مصادر محلية بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت مزرعة دواجن لعائلة أبو شعر شمال غرب رفح، ما أدى لاستشهاد مواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024
  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • شهيدان بقصف إسرائيلي على مزرعة دواجن شمال غرب رفح
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • الرياض تتصدر والشرقية بالمركز الثالث.. 100 ألف حادث مروري في المملكة خلال عام
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم السبت 14-9-2024.. البلدي يتراجع 5 جنيهات
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري
  • 140 ألف درهم تعويضاً عن موت الأشجار والنخيل