«هانت عليها العشرة» بهذه الكلمات أثارت جريمة قتل سيدة لزوجها بالشرقية حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، كانت عقارب الساعة تشير إلى تمام 1صباحا، حيث شهدت عزبة الحمر بقرية حوض نجيح التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، عندما أقدمت زوجه على قتل زوجها بمساعدة عشيقها.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول جمال السيد إبراهيم، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد زوجته (س) 25 سنة، ربة منزل، وأن المتهمة ارتكبت جريمتها وتخلصت من زوجها خنقا بعد اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وبين نجل شقيقه ح، 20 سنة.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم ضبط الزوجة المتهمة وعشيقها والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا، وتحرر المحضر اللازم ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكشف غموض وملابسات الحادث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الشرقية الشرقية مقتل شخص

إقرأ أيضاً:

زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى

أقامت زوجة دعوى ضم حضانة لطفلتها البالغة 5 سنوات، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وادعت قيام زوجها بحرمانها من رعاية الصغيرة ورؤيتها بسبب خلافات نشبت بينهما أقامت الزوجة على إثرها دعوى للحصول على الطلاق، لتؤكد: "زوجي عاقبني بحرماني من ابنتي، ورغم تدهور حالتي الصحية ومكوثي شهرا بالمستشفى بين الحياة والموت، رفض السماح لابنتي بزيارتي".

وأضافت الزوجة: "دمر حياتي واستولى على حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتركني معلقة، وانهال علي بالضرب المبرح، وشهر بسمعتى، لأخرج من زيجتي وأنا خاسرة لكل شىء حتى ابنتي لم أنجح فى إقناعه بتمكيني من رؤيتها، وعندما لجأت للقضاء ثار وكاد أن يتخلص مني، ما دفعني لإقامة بلاغ ضده لعدم التعرض لي خوفاً على حياتي من عنفه".

وأكدت: "عشت في جحيم طوال الفترة الماضية، بسبب تهديداته المستمرة لي، ورفضه تطليقي رغم عرضي عليه إبرائه من حقوقي المسجلة بعقد الزواج، ولكنه كان له مخطط آخر بعد أن احتجز طفلتي وأخذها مني بالقوة، ورفض تمكيني من رؤيتها، وقضيت الشهور الماضية في عذاب بسبب عجزي عن حل الخلافات برفقته بسبب تعنته".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية فإن نفقة المتعة ليست نفقة عادية، إنما تعويض للضرر، ومقدار المتعة على الأقل سنتين، ويكون وفق يسار حالة المطلق، ومدة الزواج وسن الزوجة، ووضعها الاجتماعي، ويجوز أداء المتعة على أقساط، وفقا لحالة الزوج وتحريات الدخل، ويصدر الحكم بعد أن تحال الدعوى للتحقيق لإثبات أن الطلاق لم يتم بدون رضا الزوجة.







مقالات مشابهة

  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط نصف طن سلع تموينية مدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بالشرقية
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • زوجة تنتقم من حماتها بإلقاء قنبلة حارقة على سيارتها
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا