شهد طريق نجع حمادي بقنا الصحراوي الغربي ، حادث تصادم  سيارتين ،والذي أسفر عن إصابة 14 شخصًا جميعهم شباب.

 

السيارات بقيت خردة..إصابة 14شخصا في حادث تصادم  سيارتين بقنا |الأسماء 


خلف الحادث عن إصابة كلا من " عبدالعظيم مطاوع أحمد، 35 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، وأحمد قاعود غراب، 25 عامًا كدمات وسحجات، ومحمد قرشي حسن، 23 عامًا، اشتباه كسر بالكاحل الأيمن، وعبدالمعز مطاوع أيمن، 45 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، ومحمد عبدالمعز مطاوع، 20 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، وعلي إمام محمود، 43 عامًا، جروح متفرقة بالجسم، وحمدي محمود أحمد، 38 عامًا، كدمات باليد اليسرى.

كما أصيب محمد أحمد الضوي، 45 عامًا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، ومحمود النمر محمد، 51 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقري، وطلعت محمد وزيري، 38 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وقناوي محمد وزيري، 44 عامًا، اشتباه كسر بالكتف، ورفعت بهيج محمد، 42 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وخالد أحمد محمد، 35 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من هيئة الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بالطريق الصحراوى الغربي أمام المزرعة اليابانية، وأسفر عن إصابة 14 شخصًا، تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من هيئة الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بالطريق الصحراوى الغربي أمام المزرعة اليابانية، وأسفر عن إصابة 14 شخصًا، تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها

مصرع  وإصابة5 آخرين في حادث تصادم بصحراوي الإسكندرية

وفي واقعة اخري ، لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام مطار سفنكس اتجاه القاهرة.

وتلقت غرفة عمليات مرور محافظة الجيزة بلاغا يفيد بتصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ما أسفر عن وقوع 3 مصابين من أسرة واحدة ووفاة شخصين.

وجرى نقل المصابين -من أسرة واحدة- إلى مستشفى زايد التخصصي، وهم كلا من  كامل خضر، 33 عاما، اشتباه كسر بالكتف الأيسر، ولقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام مطار سفنكس اتجاه القاهرة.

 

 

السيطرة علي حريق محل مجوهرات بالمهندسين 


كما سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، علي  حريق في محل مجوهرات في شارع جامعة الدول العربية، بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، إخطارا من النجدة يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل محل مجوهرات، في شارع جامعة الدول بالمهندسين.

وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم سيارتين ملاكي بمديرية أمن قنا حادث تصادم سيارتين تصادم سیارتین فی حادث تصادم اشتباه کسر عن إصابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 4 مواطنين في الحادث، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر وقوع تصادم سيارتين على طريق المطرية- بورسعيد بالدقهلية
  • 15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا