أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرنكفاروسي المجري، إلى النادي الأهلي، لا تزال قائمة حتى هذه اللحظة.

إقرأ أيضًا..

أمير هشام: بن رمضان اتفق مع الأهلي على تقاضي مليون دولار شبانة: إدارة الزمالك عليها تجديد عقد زيزو باعتباره ركيزة أساسية في الفريق

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك جلسة تفاوضية جديدة غدٍ الإثنين بين الناديين، من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "آخر عروض الأهلي كان مليون و 500 ألف دولار، وحال رفع العرض المادي سيكون 2 مليون دولار في جلسة الغد، وقد تشهد الجلسة انفراجة في التفاوض".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان فرنكفاروسي المجري الأهلي أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

خاص.. جلسة أخيرة جمعت بين مسؤولي الأهلي ونادي في القسم الثاني لتوقيع عقد الرعاية

عقد مسؤولو النادي الأهلي، جلسة أخيرة مع إدارة فريق يشارك في دوري القسم الثاني المصري، وذلك من أجل وضع الرتوش الأخيرة قبل توقيع عقد الرعاية.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب في الحصول على رعاية فريق دلفي المشارك بدوري القسم الثاني "ب" في مجموعة بحري.

خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه

وكشف مصدر داخل فريق دلفي في تصريحات خاصة ل «الفجر الرياضي»، عن إجراء مسؤولو النادي الأهلي جلسة نهائية مع إدارة نادي دلفي جمعتهم اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بمقر الفريق السكندري.

وأوضح المصدر، أن الجلسة التي جمعت بين إدارة الناديين، جاءت من أجل وضع الرتوش الأخيرة في عقد رعاية النادي الأهلي لنادي دلفي في دوري القسم الثاني ب.

وأكد المصدر، أن عقد الرعاية سيمتد لمدة خمس سنوات، ويشكل رعاية الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الكرة، بالإضافة إلى الألعاب الفردية والجماعية الأخرى.

تأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة النادي الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسابقات مواليد 2003، وذلك حفاظًا على المواهب الواعدة الموجودة في الفريق، ومن المنتظر أن يتم ضم لاعبي فريق 2003 إلى فريق دلفي بالموسم الجديد. 

مقالات مشابهة

  • توجيه تهمتين للمشتبه به في محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • سهم معادن السعودية يصعد بعد صفقة استحواذ بقيمة 1.1 مليار دولار
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق
  • خاص.. جلسة أخيرة جمعت بين مسؤولي الأهلي ونادي في القسم الثاني لتوقيع عقد الرعاية