قضت محكمة جنايات سوهاج، الدائرة الثالثة، بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيهًا، على محامي في بداية العقد الخامس من العُمر؛ إثر إدانته في قضية اتجار بالمواد المُخدرة، بالصلعا دائرة مركز شرطة سوهاج.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من مكافحة المواد المخدرة بمديرية أمن سوهاج، مفادها ورود معلومات عن اتجار المدعو  "حسن.

هـ. ا- 40 سنة- محامي- يقيم ونينة الشرقية"، بالمواد المخدرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المدان وبحوزته 45 فرش حشيش ونصف كيلو أفيون و14 ألف جنيه من حصيلة البيع وسيارة ملاكي للتوزيع على عملائه من متعاطي المواد المخدرة.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج الدائرة الثالثة، والتي اسدلت ستارها بالقضية صباح اليوم الأحد بحكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حبس ١٠ سنوات محامي مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الغربى بمركز طما التابع لمحافظة سوهاج، حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، أسفر عن وفاة شاب وإصابة آخر، تم نقل المصاب والجثة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الغربى ووجود جثه ومصاب.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى اشرف عليها اللواء مدير اداره المباحث الجنائية والعميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحده مباحث مركز شرطه الطما باصطدام سيارة نقل يقودها المدعو عبد الرحمن أ. ع. ع (40 سنة ) بدراجة بخارية كان يقودها الطالب محمد ع. م. ع (16 سنة ) بعد خروج الدراجة من أحد الطرق الفرعية، وقد نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة على الفور، بينما أُصيب مرافقه، الطالب مازن م. م. م (15 سنة )، بجروح وكدمات متفرقة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج. وأفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون الحادث، مؤكدين عدم وجود أى شبهة جنائية.

وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

 







مقالات مشابهة

  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع إمبراطور الكيف في القاهرة
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج