استنكر  "محمد عامر" شقيق زوجة أمين الشرطة ضحية لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح، لما انتشر في الفترة الأخيرة عقب وفاة زوج شقيقته من شائعات حول أخذ دية تعويضًا لأسرته قائلًا  "للفجر"  "لا مجال للحديث فيه وغير مطروح للنقاش فيما بيننا كأسرته"

وفيما يخص زيارة وفد من إدارة نادي الزمالك اليوم لأسرة أمين الشرطة فقد أكد "عامر" أن زيارة الوفد تمت في خلال دقائق معدودة لتأدية واجب العزاء ولم يتم طرح أي طلب بخصوص صلح أو تقديم تعويض للأسرة كما تداول على "مواقع السوشيال ميديا".

ورد "عامر" ساخرًا لما روجته بعض مواقع "السوشيال ميديا" بصدد اخد مبالغ مالية من إدارة نادي الزمالك قدرت بالملايين قائلًا بعد موت زوج شقيقتي ظهرت صورة لشخص أخر ويدعون أنه أمين الشرطة ضحية أحمد فتوح "واصفًا حال الأسرة الآن وما يعانوه من مشاعر حزن وأسى على المتوفي ولم يستطع أحد منهم الحديث بسبب صدمتهم وبسبب الأكاذيب المنتشرة قرر أن يتحدث بالصحافة والإعلام.

وأكد على أنهم كأسرته من "أشقائة الثلاثة ووالدته وزوجته وأبنتيه" لم يتنازلوا عن حقهم ولم يقبلوا بالدية والتعويض متسائلًا "حد بيتنازل عن حقه؟" وذلك بصدد ما سيتم غدًا من أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح بمحافظة مطروح وما أثير تساؤلات العديد هل ستتنازل أسرة أمين الشرطة عن القضية باعتبارها قضية رأي عام.

وأوضح موقفهم واستياءهم لما قاله المتحدث الرسمي لنادي الزمالك من قبل واعترافه بخطائه مرة أخرى مؤكدًا أن كل ما نشر أكاذيب وليس له أساس من الصحة ولا توجد قضايا مأخوذة ضد أسرة أمين الشرطة وفيما يخص أسرة اللاعب أحمد فتوح فأشار أنهم لم يتقدموا بواجب العزاء حتى الآن أيضًا ولا يعلم إذا كانت باقي أسرته ستوافق بالعزاء من جانبهم أم لا.

وجدير بالذكر أنه قام وفد من إدارة نادي الزمالك اليوم  بزيارة إلى أسرة أمين الشرطة ضحية حادث لاعب احمد فتوح على الطريق الساحلي وتكون الوفد من، المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة ومحمود عبد الرازق  "شيكابالا" قائد الفريق وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ومصطفى الزناري ثلاثي الفريق وأعضاء الجهاز الإداري.

وقال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن هناك وفد من النادي توجه إلى الإسكندرية اليوم وقدم واجب العزاء لأسرة السيد أحمد السيد الشبكي ضحية حادث أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي موضحًا أنه تم انتظار الوقت المناسب كي يتوجه وفد النادي لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة نادي الزمالك اعتراف الزمالك اليوم السوشيال ميديا المتحدث الرسمي المتحدث الرسمي لنادي الزمالك جلسات محاكمة زوج شقيقته لاعب منتخب مصر محافظة مطروح احمد فتوح الصحافة أمين الشرطة مبالغ مالية واجب العزاء أحمد فتوح وفد من

إقرأ أيضاً:

مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.

وقال المدعي بالحق المدني عن الضحية الثالثة، إنه سوف يطالب بالتعويض المدني بمبلغ 5 ملايين جنيه أمام المحكمة المختصة، مؤكدا أن الضحية تركت طفلة 3 سنوات لا تجد من يراعها.


ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.


تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • نائب سفير مصر بكينيا يستقبل بعثة الزمالك
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • بعثة الزمالك تصل إلى مطار نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تطير إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • 5 سنوات لشقيقين لاتهامهما بضرب شقيق زوجة أحدهم بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لشقيقين ضربا شقيق زوجة أحدهما بمواسير وشوم وأحدثا له عاهة بطوخ