كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، خلال الساعات الثمانية الماضية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية من مساء أمس الأحد على النحو التالي:

بعد إلغاء العقد المشهر.. ننشر المستندات المطلوبة لإصدار تراخيص البناء الجديدة

أعلنت وزارة التنمية المحلية، عن الأوراق المطلوبة للحصول على تراخيص البناء الجديدة في المدن، وذلك بالتزامن مع التسهيلات الجديدة التي قدمتها الوزارة للمواطنين.

وحددت وزارة التنمية المحلية، المستندات المطلوبة للحصول على تراخيص البناء الجديدة في المدن، على النحو التالي:
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

شقق وأبراج وحدائق.. أحدث 30 صورة من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف تقدم الأعمال بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وفى مقدمتها، منطقة الأعمال المركزية، والحدائق المركزية "كابيتال بارك"، والحى السكنى الثالث "كابيتال ريزيدنس"، والحى السكنى الخامس "جاردن سيتي الجديدة"، وغيرها من المشروعات التنموية المتنوعة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل جديدة حول حالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الساعات القادمة.

خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "اكسترا نيوز" أشارت غانم إلى أن خبراء الأرصاد يتوقعون أن يكون الجو حاراً ورطباً ليلاً على معظم أنحاء الجمهورية، ومعتدلاً رطباً على الساحل الشمالي للبلاد.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وفاة والدة الكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق

توفيت اليوم الأحد، السيدة النبوية حسن محمد جبريل، والدة الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق.

وشغل الكاتب الصحفي والمؤرخ حلمي النمنم، العديد من المناصب القيادية داخل وزارة الثقافة وخارجها، من بينها أنه كان نائبًا لرئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب عام 2009م، ثم تولى رئاسة هيئة الكتاب، ثم دار الكتب والوثائق القومية، وفي عام ٢٠١٥ حمل حقيبة الثقافة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مشروعات العاصمة الإدارية تراخيص البناء التنمية المحلية لمزید من التفاصیل تراخیص البناء اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، التابعة لوزارة الطيران المدني، حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، وهي: «مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية - مدير عام الإدارة العامة للبحث العلمي».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، المستندات المطلوبة من الراغبين لشغل الوظائف، وهي عبارة عدة ملفات كل ملف يحتوى على الآتي:

- بيان الحالة معتمد موضحا به التأهيل العلمي، المؤهلات الأعلى، وتقارير كفاية الأداء عن آخر 3 سنوات سابقة: الخبرة النوعية والزمنية، والوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.

ـ الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية وغيرها، وما يفيد بالاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث والدراسات وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية إن وجدت.

ـ أوجه التميز (الحصول على المدير المتميز)، خطابات الشكر والتقدير أو أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها)، مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

- بيان عن أبرز انجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التى قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعما بالمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل لالوظيفة وانجازاته السابقة.

- تقديم مقترح وافي لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة .

- عدد 6 صور شمسية مقاس 4×6 حديثة ترفق بالطلب المقدم لشغل الوظيفة + صورة من بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم لوظائف وزارة الطيران المدني 2024

طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني راغبى التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من الإدارة العامة للموارد البشرية (إدارة عمليات الموارد البشرية)، وعنوانها: الهيئة العامة للأرصاد الجوية شارع الخليفة المأمون ـ كوبري القبة ـ القاهرة.

وشددت الهيئة على أن طلبات الوظائف والمستندات تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بإدارة عمليات الموارد البشرية.

مقالات مشابهة

  • لطلاب الجامعات والمدارس.. خطوات استخراج اشتراك المترو والأوراق المطلوبة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • حدث في 8 ساعات| طرح جديد لشقق وزارة الإسكان.. وموعد انتهاء مهلة طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • تسجيل الكشف الطبي في جامعة حلوان.. المواعيد والأوراق المطلوبة
  • توقعات بارتفاع استهلاكات حديد التسليح بعد استعادة النمو الاقتصادي والتوسع في تراخيص البناء
  • مواعيد التقديم في كلية العلوم جامعة الإسكندرية والأوراق المطلوبة 
  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • تعيينات وزارة الطيران المدني 2024.. الوظائف المطلوبة والأوراق المطلوبة