فجر كمال شعيب، محامي نادي الزمالك، مفاجأة بشأن قضية أحمد فتوح، الذي من المقرر أن تبدأ أولى جلسات محاكمته غدا.

وقال محامي نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: «الجلسة الأولى لـ فتوح غدًا، وأتمنى التوفيق لفريق الدفاع عن اللاعب، وهو في كرب عظيم ومشكلة كبيرة، وأتمنى أن يخرج منها، لأن تلك الحوادث تكون صعبة».

وأضاف: «الجلسة الأولى سيكون لها دور هام في مسار القضية وبالتأكيد التصالح مع أسرة المتوفي يفرق كثيرًا في الجانب القانوني، والتصالح سوف يسهل الكثير في القضية مع فريق الدفاع ويحسن موقف اللاعب».

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن حبس أحمد فتوح، لاعب الفريق، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب واقعة الحادث الأخيرة، ووفاة أحد المواطنين خلال تواجده في أحد المناطق الساحلية.

وتوجه وفد من القلعة البيضاء، يوم الأحد، إلى أسرة السيد أحمد السيد الشبكي، الذي لقي مصرعه في حادث أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بالنادي، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

وأكد شعيب، أنه خارج مصر حاليًا ولم يعد حتى الآن، مقدما التعازي لأسرة محمد السيد الذي توفي في حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك فتوح نادي الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئًا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية

كتب- محمد نصار:

قال المحامي نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه قدم ورقة إلى مجلس أمناء الحوار الوطني خاصة بمناقشات الحبس الاحتياطي.

وأضاف "البرعي": النهارده في اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني المصري لمناقشة موضوع توصياته بشأن الحبس الاحتياطي وإلى أي حد تم الاستجابة لها من البرلمان.. أنا قدمت ورقة لمجلس الأمناء لن أكشف عنها إلا بعد المناقشات وعلى ضوئها.

وتابع نجاد البرعي: بس أنا عايز أقول كلمتين لوجه الله، الحوار الوطني لا علاقة له بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الذي يدور حوله جدل مستعر، لا عُرض علينا ولا شُفناه ولا تمت استشارتنا فيه ولا نعلم عنه شيء، بعض كارهي الحوار الوطني مصرين على أن الحوار كان شريكًا في هذا المشروع، والأقل كرها بيتهموا الحوار الوطني بأنه كان كوبري لتمرير المشروع، كل حد حر يعتقد ما يريد ولكن لمن يريد أن يكون منصفًا لا علاقة بين الحوار الوطني وهذا المشروع الكارثي.

وواصل: توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي ستعلن؛ وورقتي التي تبين كيف تحايل البرلمان على التوصيات وأفرغها من مضمونها سأنشرها؛ واستطيع أن أقول بكل ثقه لا علاقة حقيقية بين نصوص مشروع قانون الإجراءات وبين توصيات الحوار، حاول المشروع إيهام غير المتخصصين أن "كله تمام" والحوار الوطني معانا؛ ولكن هذا كله غير صحيح.

واستطرد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: حق التشريع هو محجوز للبرلمان طبعًا لا ينازعه فيه أحد ولكن هذا مشروط باحترام الدستور وباستطلاع رأي واسع للمواطنين عندما يكون الأمر متعلقًا بقانون يطبق يوميًا على كل الحالات وكل الناس وربما يطبق يوميًا حتى على من صنعوه، والسرعة غير التسرع طبعًا.

واختتم نجاد البرعي حديثه قائلًا: نصيحة ثمينة لمن يفهم، الاستماع لصوت الناس لا يعيب، والاعتراف بالخطأ وتصحيحه أمر يكبر المؤسسات والناس ولا يصغر منهما، وإسناد الأمر لأهله وخاصة في موضوع التشريع ليس ترفًا ولكنه ضرورة، وعندما تكتشف ردة فعل الجمهور على ما فعلته لن ينجيك أن تحاول أن تتخفى وراء الحوار الوطني.. مش مفيد.

اقرأ أيضًا:

أمطار ورياح.. الأرصاد: تحسن نسبي في الأحوال الجوية اليوم

بيان وتوضيح مهم من وزارة العمل بشأن إجازة المولد النبوي الشريف

وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف

مقالات مشابهة

  • «قتل خطأ وتعاطي مخدرات».. ننشر التهم الموجهة لـ أحمد فتوح قبل محاكمته
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • ننشر طلبات دفاع أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات
  • وصول هيئة الدفاع عن اللاعب أحمد فتوح للمحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته
  • بعد طلب الدفاع إخلاء سبيله للتفاوض مع أسرة الضحية.. ماذا ينتظر أحمد فتوح في ثاني جلسات محاكمته؟
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئًا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن