من العروض المسرحية المميزة التي ينتظرها الجمهور بحفاوة شديدة خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، مسرحية «البنك سرقوه» بطولة الفنان أشرف عبدالباقي، والتي تُعرض نهاية الأسبوع الجاري بالمهرجان.

موعد عرض مسرحية البنك سرقوه 

من المقرر عرض مسرحية البنك سرقوه من 22 حتى 24 أغسطس، بطولة كريم محمود عبدالعزيز وأشرف عبدالباقي، وأوس أوس، وميرنا جميل، وسلوى خطاب، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وإبرام سمير، ومصطفى البنا وشريف حسني، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

أحداث مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث «البنك سرقوه» في إطار كوميدي، وهي العمل المسرحي السابع الذي يشارك فيه أشرف عبد الباقي بطلا ومخرجا، وتعرض على مسرح «يو أرينا» أيام 22 و23 و24 أغسطس الجاري.

أسعار تذاكر مسرحية «البنك سرقوه» في مهرجان العلمين 2024

وفتح موقع «تذكرتي» باب الحجز لتذاكر العرض المسرحي «البنك سرقوه»، والذي يأتي في 4 فئات تبدأ من 300 جنيه وتصل لـ 1500 جنيه، وفيما يلي أسعار التذاكر:

تذكرة الـ VIP بـ 1500 جنيه.

التذكرة البلاتنيوم بـ 700 جنيه.

التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه.

التذكرة الفضية بـ 300 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك سرقوه مسرحية البنك سرقوه أشرف عبد الباقي سلوي خطاب سليمان عيد مسرحیة البنک سرقوه

إقرأ أيضاً:

1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي

في إطار تحسين العمل على محور بناء الإنسان، وزيادة حوكمة الخدمات المقدمة للمرضى...حددت هيئة التأمين الصحي سعر مقابل خدمة الكشف الطبي المنزلي عند الطلب، للمنتفعين أو غير المنتفعين من التأمين الصحي بـ 1500 جنيه وهي التكلفة الاجمالية الماشرة وغير مباشرة للزيارة المنزلية، وتشمل توفير طبيب استشارى ومساعد وسيارة بالأجهزة الخاصة بالكشف للمريض لمناظرته.

وخصصت هيئة التأمين الصحية بحسب وزارة الصحة والسكان  نسبة 30% مقابل إيراد حكمي من إجمالي الزيارة بقيمة مالية 346 جنيها، فضلا عن تخصيص الباقي مقابلا لأعباء مباشرين وصافي إيراد قابل للتوزيع.

وحددت هيئة التأمين الصحي أيضا مقابل أعباء المباشرين من الأطباء التمريض والسائق، وحددت الهيئة أجور العاملين حسب درجة التخصص ووفقا للدرجة الوظيفية، فإجمالي أجر الممارس العام 650 جنيها، والأخصائي 775 جنيها، والاستشاري 925 جنيها.

وأشارت هيئة التأمين الصحي إلى أن احتساب قيمة ما يتقاضاه المباشرين من أجر بنسبة 70% من قيمة الأجر المحدد لكل مباشر، على أن تضاف نسبة الـ 30% المتبقية إلى الصافي القابل للتوزيع.

مقالات مشابهة

  • تغيير الساعة في مصر.. كل ما تريد معرفته عن تعديل التوقيت
  • كل ما تريد معرفته عن صواريخ فرط الصوت
  • قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن مناهج الثانوية العامة؟
  • 1500 جنيه سعر الكشف المنزلي لمنتفعي التأمين الصحي
  • بعد اعتمادها.. كل ما تريد معرفته عن منصة مودة
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية التونسية.. منافسة بين 3 مرشحين
  • بعد هجوم أمس.. كل ما تريد معرفته عن مصياف سوريا
  • كل ما تريد معرفته عن شقق نقابة المهندسين 2024 بعد تصديق المجلس
  • كل ما تريد معرفته عن المؤشر العالمي للأمن السيبراني بعد انضمام مصر