أعلنت جامعة المنيا عن فتح باب التقدم الإلكتروني للمدن الجامعية للطلاب والطالبات الجدد والقدامى، وذلك بدءًا من أغسطس الجاري وحتى 10 سبتمبر المقبل.

رابط الزهراء للتقديم الالكتروني

ودعت الجامعة الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من هذه الفرصة والتقدم إلكترونيًا من خلال الرابط المخصص لذلك وهو موقع الزهراء للمدن الجامعية: https://alzahraa.

mans.edu.eg/studentapplications 

وذكر بيان صادر عن جامعة المنيا أن الفترة الزمنية للتقديم للطلاب والطالبات القدامي: من 18 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2024 والطلاب والطالبات الجدد: من 25 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2024 علما بأن طريقة التقديم إلكترونيًا فقط، ولا يوجد أي قبول للتقدم الورقي.

ونصحت إدارة جامعة المنيا الطلاب والطالبات بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لتأكيد حجز مكان لهم في المدن الجامعية والاستعداد للمستندات المطلوبة حيث يجب على الطلاب تجهيز جميع المستندات المطلوبة للتسجيل الإلكتروني قبل البدء في الإجراءات.

تسهيل التسجيل في المدن الجامعية

ونصحت الجامعة الطلاب بمتابعة الموقع الإلكتروني للجامعة بشكل دوري للاطلاع على أي تحديثات أو إرشادات جديدة.

وتسعى جامعة المنيا إلى تسهيل عملية التسجيل في المدن الجامعية وتوفير سكن ملائم للطلاب والطالبات، مما يساهم في توفير بيئة دراسية مناسبة وتحقيق أفضل أداء أكاديمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا تفتح باب التقدم الالكتروني المدن الجامعية جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل

تغلق جامعة الأزهر اليوم الإثنين العمل بمكاتب تنسيق القبول، وذلك بعد فترة التسجيل التي بدأت يوم السبت 7 سبتمبر وانتهت يوم الخميس 12 سبتمبر 2024. وقد صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكاتب التنسيق للطلاب الناجحين في الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2023 من يوم الإثنين الماضي ولمدة أسبوع.

تمديد فترة التسجيل للطلاب الناجحين في الدور الثاني

أعلن الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًّا حتى اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2024. يأتي هذا التمديد لمنح الفرصة للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتسجيل رغباتهم قبل إغلاق التنسيق.

رسالة طمأنة للطلاب المتظلمين

أوضح الدكتور محمد فرج أن أي طالب قدم تظلمًا في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية وحصل على درجات إضافية، سيتم إضافة هذه الدرجات إلى مجموعه الكلي وسيتم تنسيق الطالب وفقًا لهذه الزيادة. هذا التوضيح يأتي لطمأنة الطلاب بأن حقوقهم محفوظة وأن التعديلات على الدرجات ستنعكس في نتائج التنسيق.

 نصائح للطلاب أثناء تسجيل الرغبات

ناشد مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المعلنة، وقراءة دليل التخصصات المختلفة بمختلف الكليات بعناية. كما دعا الطلاب لتحري الدقة في كتابة الرغبات لضمان الحصول على الفرص الأفضل والتخصصات المناسبة لهم.

محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها رابط التسجيل الإلكتروني

يمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية عبر الرابط التالي: [بوابة تنسيق الجامعات](https://tansik.digital.gov.eg/application/)

يأتي هذا التوجيه في إطار حرص الجامعة على تسهيل عملية التسجيل وتوفير الدعم اللازم للطلاب لضمان عملية تنسيق سلسة ودقيقة.

بهذا تنتهي فترة تسجيل الرغبات بجامعة الأزهر، ليبدأ الطلاب مرحلة جديدة في مسيرتهم الأكاديمية، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • جامعة العريش تستعد لاستقبال العام الدراسي بصيانة مباني المدن الجامعية
  • إغلاق مكاتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر: آخر يوم للتسجيل
  • جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”
  •  نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024.. لينك مباشر 
  • مد فتح باب التقدم لبعض كليات جامعة المنيا الأهلية للأربعاء المقبل
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • التسجيل في الزهراء للمدن الجامعية جامعة القاهرة.. إليك الأوراق المطلوبة
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد في جامعة القاهرة 16 سبتمبر