كشف المؤلف محمود حمدان، عن تغيير أسم مسلسله الجديد من "الملك" إلى "فهد البطل"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب حمدان، عبر صفحته قائلًا : "تم تغيير اسم المسلسل الي (فهد البطل) بإذنك يارب مفاجأه رمضان ٢٠٢٥ ونجاح محصلش، وابطال المسلسل اللي هيشاركوا النجم أحمد العوضي مفاجأه،انتاج : سينرجي تامر مرسي، تأليف : محمود حمدان، إخراج : محمد عبد السلام".

التعاون الثاني بين أحمد العوضي ومحمود حمدان


ولم يكن مسلسل فهد البطل، أول عمل يجمع بين النجم أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، حيث خاض الثنائي الموسم الرمضاني الماضي ٢٠٢٤ بمسلسل حق عرب، وحقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري وعلى منصات السوشيال ميديا.

تدور أحداث المسلسل حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته.
وشارك العوضي في البطولة كلا من : "دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المؤلف محمود حمدان فهد البطل رمضان ٢٠٢٥ أحمد العوضي النجم أحمد العوضي تامر مرسي دينا فؤاد محمود حمدان

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • خاص| زينة منصور: أنا وياسمين عبدالعزيز مش أصدقاء ومقولتش إنها بتنفسن مني
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • طرح البوستر الأول لمسلسل «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي برمضان 2025
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر