أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنهى الاتفاق بشكل كامل مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فيرينكفاروس المجري، حال حسم صفقته.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "النادي أتم الاتفاق مع بن رمضان، بالحصول على مبلغ مليون دولار سنويًا، والاتفاق مع اللاعب منتهي".

وأفادت تقارير صحفية تونسية بتقديم النادي الأهلي عرضًا رسميًا لنظيره فيرينكفاروس المجري لضمّ اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان.

وزادت في الأيام القليلة الماضية الأنباء عن نية  الأهلي في ضم بن رمضان، في ظل إمكانية رحيل لاعب الوسط الدفاعي، أليو ديانج، إلى الدوري السعودي مع اهتمام نادي الخلود.

ويلعب بن رمضان مع فيرينكفاروس المجري منذ صيف العام الماضي ويستمر عقده مع الفريق حتى عامين آخرين إلى 30 يونيو 2026.

وتسعى إدارة الأهلي لتعزيز صفوف الفريق في خط الوسط من خلال التعاقد مع بن رمضان خلال الفترة المقبلة، وقدمت عرضًا لنادي فيرينكفاروس بقيمة 2 مليون دولار.

ويتميّز بن رمضان بإمكانياته الفنية العالية وقدرته على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف مما يجعله صفقة مُهمة للفريق الأحمر.

وينتظر الأهلي رد إدارة فيرينكفاروس على العرض المقدم، وقد تُحدث هذه الصفقة نقلة نوعية في خطّ وسط الفريق الأحمر وتُساعده على تحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان أمير هشام الأهلي النادي الأهلي محمود الخطيب أليو ديانج بن رمضان

إقرأ أيضاً:

بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك

المناطق_متابعات

يعت مجموعة عملات معدنية جمعها دنماركي وحُفظت في مكان آمن لمدة قرن، بمبلغ 14,8 مليون يورو في مزاد أقيم أمس في كوبنهاغن، على ما أعلنت الدار المسؤولة عن البيع لوسائل إعلام محلية.

وفي نهاية جلسة مزايدات استمرت ثماني ساعات في العاصمة الدنماركية، بيعت القطع الـ286 المعروضة بمبلغ إجمالي قدره 14 مليوناً و820 ألفاً و900 يورو، بحسب وكالة أنباء “ريتساو”.

أخبار قد تهمك ساوثغيت: نجاحنا بلقاء الدنمارك لا يتوقف على بيلينغهام لوحده 20 يونيو 2024 - 9:55 صباحًا مدرب الدنمارك يرد على منتقديه 19 يونيو 2024 - 12:21 مساءً

ولفت مايكل فورنيتز، مدير الفرع الدنماركي لدار مزادات “ستاكس بويرز” Stack’s Bowers، في تصريحات للوكالة، إلى أن المجموعة بيعت بسعر أعلى بنسبة 25% من التقديرات.

وبيع خلال المزاد جزء واحد فقط من مجموعة برون الهائلة والنادرة، المؤلفة من نحو 20 ألف قطعة التي سُحبت من التداول لمدة قرن، وتُقدّر قيمتها بـ72,5 مليون دولار.

وكان لارس إميل برون، رجل الأعمال الدنماركي المولع بتجميع العملات، اشترى هذه المجموعة من عائلة بيل براهي الأرستقراطية في عام 1922. وقد توفي في العام التالي، وأدرج ضمن وصيته شرطاً خاصاً ببيع المجموعة.

وأوضحت هيلي هورسنيس، المسؤولة عن مجموعة العملات والميداليات في المتحف الوطني الدنماركي لوكالة فرانس برس في مايو، أن “شائعات تقول إن برون، بعد رؤية الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الأولى، كان خائفاً جداً من حدوث شيء ما للمجموعة الوطنية (الخاصة بالمتحف)؛ لذلك كتب وصية تنص على وجوب الاحتفاظ بمجموعته على سبيل الاحتياط ضمن المجموعة الوطنية لمئة عام بعد وفاته”.

ودفع المتحف الوطني الدنماركي مليون يورو في وقت سابق من هذا العام مقابل سبع من العملات المعدنية في المجموعة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • الثالثة خلال أسبوع.. الحوثيون يسقطون طائرة امريكية تكلفتها 30 مليون دولار
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية