أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرنكفاروسي المجري، إلى النادي الأهلي، لا تزال قائمة حتى هذه اللحظة.

وتسعى إدارة النادي الأهلي لحسم ملف صفقة محمد على بن رمضان لاعب الوسط خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بإتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء أو إغلاق ملفه نهائيًا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك جلسة تفاوضية جديدة غدٍ الإثنين بين الناديين، من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة".

وأضاف أمير هشام: "آخر عروض الأهلي كان مليون و 500 ألف دولار، وحال رفع العرض المادي سيكون 2 مليون دولار في جلسة الغد، وقد تشهد الجلسة انفراجة في التفاوض".

وكان الكثير من اللغط قد أثير حول صفقة انتقال محمد على بن رمضان إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي حيث أثارت لأنباء اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف الأهلي غضب جماهير الترجي التونسي.

يذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مُصر على التعاقد مع بن رمضان باعتباره صفقة مميزة في خط الوسط ولكن في الوقت ذاته فإن الأهلي لن ينتظر كثيرًا في ظل ضيق الوقت قبل فتح باب القيد الأفريقي للموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد علي بن رمضان الأهلي النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر أمير هشام بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي سالم الأحمدي، على تصريحات رئيس النادي الأهلي خالد العيسى.

وقال سالم الأحمدي، عبر برنامج “برا 18” أن: “خروج خالد العيسى رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم أن يكون هذا طرحه ومن الغير المنطقي نسب الفضل له بحل القضايا… وعلامة استفهام على العمل الإداري بالأهلي!”.

وكان خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، قد كشف عن تلقيه ردا حاسما من نظيره في الاتحاد لؤي مشعبي، عندما تحدث معه للوصول لحل في أزمة ملعب “الجوهرة المشعة”، والتي تفجرت خلال الأيام الماضية وتم حلها في النهاية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال خالد العيسى، في تصريحات تلفزيونية: “الملعب حسب النظام والجدول الموجود حاليا بترتيب أيام المباريات كان الاتحاد يسبقنا قبلها بيوم، ولكن الاتحاد الآسيوي نظامه مختلف، ويجب أن يتسلموا الملعب قبلها بـ48 ساعة، وخاطبنا اتحاد الكرة بضرورة الحصول على الملعب كما حدث سابقا في موقف مشابه مع الهلال عندما كان يلعب مع العين في أبطال آسيا، وقلنا يجب أن نتكاتف وقمنا بتقديم مواجهتنا مع (الزعيم)، ولكنهم رفضوا، ولا يوجد ما تردد عن وجود خطأ إداري من جانبنا، وللأسف حب الظهور داء عند البعض، وإجراءاتنا سليمة 100%”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726292651460.mp4

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو