استشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد، على مخيم النصيرات ومدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت منزلًا في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين من عائلة واحدة وإصابة عدد آخر.
أخبار متعلقة جرائم الاحتلال.

. تهجير 40 تجمعًا وقرية في الضفة الغربيةالجامعة العربية: قطاع التعليم بفلسطين يتطلب توفير آليات الدعم الضروريةكما استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي على مدينة رفح، التي تشهد عمليات قصف مكثفة من طائرات ومدفعية الاحتلال.40099 شهيدًاارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 317 على التوالي إلى 40099 شهيدًا، ونحو 92609 جرحى، معظمهم من النساء والأطفال.

وزراء خارجية 4 دول أوروبية يدعمون الوساطة لوقف العدوان على #غزة#اليوم | #فلسطين https://t.co/HbfxdnebuD— صحيفة اليوم (@alyaum) August 17, 2024
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 25 فلسطينيًا وإصابة 72 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يمكن انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف الاحتلال الإسرائيلي قصف الاحتلال الإسرائيلي على رفح قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف صهيوني لمخيمي النصيرات وجباليا بقطاع غزة

الثورة نت/..

أستشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، اليوم الأحد، جراء قصف العدو الصهيوني لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وبحسب وكالة (سما) الإخبارية، في مخيم النصيرات، استشهد ثلاثة مواطنين إثر قصف العدو منزل في محيط دوار أبو صرار بالمخيم، كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب المناطق الشمالية من المخيم.
وفي مخيم جباليا، استشهد مواطن وأصيب عدد من المواطنين جراء استهداف العدو منزلا لعائلة سويدان، ونقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في المخيم.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد وإصابة الألاف، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافى إلى تدمير البنى التحتية بالقطاع المحاصر.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة ومخيم النصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف صهيوني لمخيمي النصيرات وجباليا بقطاع غزة
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة